لجنة دعم صمود الشعب الفلسطيني تدين قرار "ترامب" | نبض المدينة | وكالة جراسا الاخبارية

لجنة دعم صمود الشعب الفلسطيني تدين قرار "ترامب"


جراسا - استنكرت لجنة دعم صمود الشعب الفلسطيني في نقابة المقاولين الاردنيين اعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب والقاضي بالاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال الاسرائيلي، ونقل السفارة الأميركية من تل أبيب إلى القدس، بحسما اعلنه "ترامب" مساء اليوم الاربعاء.

واعتبر رئيس لجنة دعم صمود الشعب الفلسطيني الناشط السياسي سالم الصويص بأن قرار الادارة الامريكية ضربة قاصمة للارادة العربية والفلسطينية بحق تقرير المصير، لافتا الى ان القرار ضرب بعرض الحائط مشاعر العرب والمسلمين والمسيحيين في هذه المنطقة والعالم على اعتبار ان القدس ليست مدينة فلسطينية فحسب بل هي مهبط الاديان الثلاثة التي ينتمي اليها كل سكان العالم .

وقال الصويص ان إن هذا القرار الاستفزازي يًظهر الوجه الحقيقي للمحاباة الامريكية ووقوفها غير العادل الى جانب المؤسسة الصهيونية، بل ان قرارها يجيء كمباركة لدولة الكيان على دورها الاجرامي والارهابي والذي تمارسه على مدار الساعة بحق شعبنا الفلسطيني الاعزل الا من ارادته وصموده.

واضاف، بأن العنجهية الامريكية بقراراتها ستأخذ المنطقة العربية الى مزيد من التدهور الامني ويُفقد الادارة الامريكية دورها في المنطقة كما تقدم نفسها كوسيط وراعي لعملية السلام، داعيا الصويص بذات الصدد الى حل السلطة الفلسطينية والتبرء من اتفاقية "اوسلو" التي ازاحت خيار المقاومة مقابل السلام الذي لن تؤمن به المؤسسة الصهيونية بدعم من الولايات المتحدة الامريكية وعبر اداراتها المتعاقبة.

وحذرت لجنة دعم صمود الشعب الفلسطيني من تداعيات القرار الامريكي الذي اسقط اي دور للقيادات العربية ومنها الاردنية بل وتجاوز القرار المصالح الاسترتيجية السياسية للولايات المتحدة بالمنطقة العربية التي تشهد غليانا غير مسبوق، سيسهم قرار "ترامب" فيه بالمزيد من الاستعار والاشتعال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات