هنية : عواقب قرار "ترامب" وخيمة لاسقف لها | جراسا فلسطين | وكالة جراسا الاخبارية

هنية : عواقب قرار "ترامب" وخيمة لاسقف لها


جراسا -

رصد - عدّ رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس اسماعيل هنية قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المزمع اعلانه بشأن القدس بأنه عدوان سافر على الأمتين الإسلامية والعربية .

ونوه هنية في لقاء مع قناة الجزيرة الفضائية رصدته "جراسا" بأن ردود الفعل الشعبية على هذا القرار لا يمكن التنبؤ بها ، و لن يكون لها سقف محدد .

وحذر هنية من مغبة هذا القرار ، مشيرا الى انه سيكون بداية لمرحلة زمنية من التحولات المرعبة .

وأضاف هنية الى أن الحركة طالبت بعقد اجتماعات على المستوى الفلسطيني لبحث تداعيات الموقف ، مشيرا الى أنه اتصل هاتفيا مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس وتم الاتفاق على خروج الجماهير الفلسطينية بمسيرات غاضبة ومنددة بالقرار ، لافتا الى أن أبو مازن أبلغه بأنه سيتم قطع الاتصالات مع الإدارة الأمريكية في حال اتخاذ القرار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات