"الجبهة الموحدة": الاردن على قلب رجل واحد في مواجهة المشروع الصهيوني | نبض المدينة | وكالة جراسا الاخبارية

"الجبهة الموحدة": الاردن على قلب رجل واحد في مواجهة المشروع الصهيوني


جراسا -

يسجل التاريخ لنا او علينا بدرجة وقوة تأثيرنا بالاحداث المفصلية الفارقة ويحفظنا المكان بالعطاء والانتماء ... اما تاريخ الامة فالعقيدة والتمسك بها بيتها وبوصلة الانتماء لها واما المكان فالقدس جوهر الصراع ورمزية الجغرافيا ودون ذلك حواشي ورؤى ما بين الشأن والمصالح الخاصة والجهوية .

كتب على الاردن بحكم التاريخ والموقع الجيوسياسي ان يبقى سنام الامة في مواجهة الصراع مع المشروع الصهيوني والحاضن للقدس في زمن الصراع واليأس والاحباط الذي تمر به الامة .

... في نقل السفارة الامريكية للقدس والاعتداء المتكرر على المسجد الاقصى مع علمنا بالتداخلات المعقدة في العلاقات الاردنية الامريكية فانه يسجل للملك المواقف الحاسمة والمؤثرة عند كل خطب تتعرض له القدس.

... لذا لن يكون اي جهد او موقف سياسي او غيره تتخذه الدولة الاردنية مؤثرا وقويا ويسجله التاريخ لنا لا علينا الا بقيادة الملك يترافق مع موقف شعبي ميداني داعم وفاعل يضم جميع الهيئات السياسية ونيابي معلن بكل جدية وصراحة ووضوح ان العلاقة الاردنية الامريكية على المحك لان المبادئ امر ثابت لا مساومة عليه والمصالح امر اخر اقل اهمية .

جميع الاردنين شيبا وشباب رجالا ونساء مطالبين لتلبية نداء القدس امام عنجهة الكابوي الامريكي وخبث وحقد المشروع الصهيوني الذي يظن ان الاردن ستفتر عزيمته او يرف له جفن من اجل القدس وهو تحت المؤامرة الصهيونية من خلال البنك الدولي واذرعه من المؤسسات الدولية لخنق الاقتصاد الاردني وجلب نظر المواطن واهتمام الاردن نحو مشكلات داخلية مهمة ومصيرية تمس حياة المواطن...من اين لكابوي همجي لا يقرأ التاريخ ان الاردن سنام امة (تجوع الحرة ولا تأكل بثديها ) وان القدس ركيزة عقائدية لا تقارن بالمصالح المادية لان القدس جوهر الصراع ودرة المكان .

... ان الاردن اليوم على قلب رجل واحد من اجل القدس في مواجهة المشروع الصهيوني .

حزب الجبهة الاردنية الموحدة – الامين العام فاروق العبادي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات