التيار القومي يحيي النواب الموقعين على المذكره | نبض المدينة | وكالة جراسا الاخبارية

التيار القومي يحيي النواب الموقعين على المذكره


جراسا -

التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن
يساند ويحيي نواب الوطن الشجعان
يحيي الرجال الشجعان اعضاء مجلس النواب الأردني الذين انتخوا للوطن والمواطن

يؤكد التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ان الحكومة الحالية قد استنزفت مبررات وجودها لقصور أدائها في كافة المفاصل، وغياب أي انجازات حقيقية لها، باستثناء قدرتها على رفع الأسعار، مع استمرار ارتفاع عحز الموازنة.
ان حالة عدم الجدوى وفقدان الامل بأمكانية وضع حلول للأزمه الأقتصاديه مما يؤكد عجز هذه الحكومه وعدم جديتها ولجوئها لجيب المواطن وسياسات هذه الحكومة على كافة المستويات السياسية و استمرار توريث المناصب واطلاق يد بعض ابناء المسؤولين و تغييب الحقائق والتضييق على حرية التعبير تتسبب كل يوم بزيادة مشاعر الاحباط العام لدى المواطنين. وطالما لم يعد هناك ما يرفع من الاسعار فالأولى رحيلها. ويؤكد التيار دعمه للنواب الموقعين علي المذكره المطالبه بتراجع الحكومه عن قراراتها برفع اسعار المشتقات النفطيه والكهرباء وبعد ذلك سيتم مناقشة الميزانيه .
ان نهج هؤلأء النواب المتطابق مع تطلعات ابناء وطنهم هو النهج الصحيح ونناشد النواب الذين تخلفوا عن التوقيع ان ينظموا لقائمة الشرف قائمة الوطن وان يتخذوا موقفا وطنيا جادا تجاه هذه الحكومة ليخففوا من حدة الاحباط والاحتقان ويستردوا بعض من مكانة هذا المجلس التي بدات بالتلاشي بفعل مواقفهم السلبية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات