Orange الأردن تقدم خدماتها لبلدية إربد الكبرى وشركة مياه اليرموك | مال وأعمال | وكالة جراسا الاخبارية

Orange الأردن تقدم خدماتها لبلدية إربد الكبرى وشركة مياه اليرموك


جراسا -

وقعت Orange الأردن مؤخراً اتفاقيتين استراتيجيتيتن في محافظة إربد، مع بلدية إربد الكبرى ومع شركة مياه اليرموك، تقوم بموجب هاتين الاتفاقيتين بتزويدهما بمجموعة من حلول الربط الشبكي الدولي المعتمدة على بروتوكول الإنترنت (IPVPN) وذلك تطويراً لآلية ربطهم بدوائرهم وفروعهم الأخرى.

وقّع الاتفاقيتين عن Orange الأردن، رئيسها التنفيذي جيروم هاينك بحضور المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات، المهندس سامي سميرات، وعن بلدية إربد الكبرى، رئيسها المهندس حسين بني هاني ونيابة عن شركة مياه اليرموك مديرها العام المهندس حسن الهزايمه. وجاء التوقيع خلال جولة ميدانية قام بها هاينك ومدراء تنفيذيين من Orange الأردن لمحافظة إربد من أجل متابعة الخدمات التي تقدمها الشركة للبلدية ولشركة المياه، حيث قاموا بزيارة العديد من الجهات الرسمية.

وتضمّنت الاتفاقية الموقعة مع بلدية إربد الكبرى رفع كفاءة وسرعة خطوط الإنترنت في المناطق المشمولة بالاتفاقية وربط مناطق البلدية ودوائرها الخارجية، الأمر الذي سيحسّن من تداول المعلومات والتعامل مع الجوانب الخدمية بصورة أفضل. كما تضمّنت الاتفاقية الموقعة مع شركة مياه اليرموك، ربط الفرع الرئيسي للشركة بفروعها الأخرى وذلك تسهيلاً لآلية تواصلهم بشكل دائم.

وأعربت Orange الأردن عن سعادتها بتوقيع هذه الاتفاقيات الاستراتيجية، مؤكدةً على أنها تقوم بتكريس كامل جهودها لتطوير خدماتها المقدمة للدوائر الحكومية والبلديات والمؤسسات الخاصة، وكأقوى مزوّد اتصالات للإنترنت السريع في الأردن، تسعى الشركة باستمرار لإطلاق أحدث الابتكارات التكنولوجية وأفضل حلول الاتصالات والأعمال المتقدمة من أجل إحداث عملية التحول الرقمي لدى جميع المؤسسات الحكومية والخاصة في المملكة، الأمر الذي يتماشى مع محاور استراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020" التي تهدف لربط الناس بكل ما يهمهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات