الدرك يحتفل بذكر المولد النبوي الشريف


جراسا -

احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف، أقامت المديرية العامة لقوات الدرك اليوم الإثنين، احتفالاً دينيا كبيراً برعاية مديرها العام اللواء الركن حسين محمد الحواتمة.

ويأتي هذا الاحتفال الذي أقيم في قاعة الشهيد سائد المعايطة في مبنى المديرية العامة، ضمن نهج قوات الدرك بتعظيم المناسبات الدينية والوطنية والاحتفال بها.

وألقى مساعد المدير العام للموارد البشرية والتدريب كلمة في هذه المناسبة قال فيها: إنه من نعم الله علينا أن هيأ لنا من سبط رسول الله صلى الله علية وسلم قيادة هاشمية حكيمة حملت على عاتقها مسؤولية الدفاع عن مقدسات الأمة، والدعوة إلى قيم الرحمة والتسامح والسلام، التي كانت عنوان رسالة سيد الخلق عليه أفضل الصلاة السلام.

وأضاف إن لنا من هذه الذكرى العطرة وقفات نتنسم من خلالها عبق سيرة المصطفى عليه الصلاة والسلام، نغتنمها لتجديد العهود بالإخلاص للوطن، وقيادته الهاشمية الحكيمة، ملتزمين بجميل الخلق، وحسن الأداء، وفق مبادئ العدل والإنسانية التي قام عليه الدين الحنيف.

وفي نهاية الحفل ألقى مدير إدارة الإفتاء والإرشاد الديني كلمة قال فيها: لقد كان لنا في مولد نبي الهدى صلى الله عليه وسلم بزوغ فجر جاء به الله عز وجل لإخراج الناس من ضيق الجهل والظلم، إلى فضاء العدل والتسامح، وما أحوجنا في هذه الأيام إلى التأسي بأخلاق رسولنا الكريم، والاقتداء بتعاليم رسالته، والالتفاف حول قيادتنا الهاشمية الحكيمة لتفويت الفرصة على كل المتربصين بهذه الأمة.

حضر الاحتفال مساعدو المدير العام لقوات الدرك وكبار الضباط وعدد كبير من المرتبات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات