برشلونة إلى دور الـ16 لكأس ملك أسبانيا


جراسا -

كرر برشلونة فوزه على فريق بينيدروم "أحد فرق دوري الدرجة الثانية" عندما تغلب عليه في مباراة الإياب لدور الـ32 لكأس ملك أسبانيا بهدف نظيف في المباراة الني أقيمت بينهما مساء الأربعاء.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب ليونيل ميسي في الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز البارسا بهدف للاشيء.

بدأت المباراة بحماس من كلا الجانبين، وكاد الفريق الضيف أن يفاجئ البارسا بهدف سريع من ضربة حرة مباشرة اصطدمت بالقائم الأيمن للحارس مانويل بينتو.

وسنحت للفريق الكتالوني فرصة ذهبية للتقدم عندما انطلق الموهوب ميسي في الجبهة اليمنى وراوغ أحد لاعبي بينيدروم ومرر الكرة للصربي الشاب بويان الذي تباطأ في التسديد لتمر الكرة من أمامه ويشتتها دفاع الفريق الضيف.

تبادل الفريقان الهجمات لاقتناص الهدف الأول إلا أن الشوط الأول لم يسفر عن جديد لينتهي بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، واصل ميسي عزفه المنفرد وكاد أن يحرز هدف تاريخي كالذي أحرزه في مرمى خيتافي في الكأس أيضا عندما انطلق من وسط ملعب الفريق المنافس وراوغ ثلاثة لاعبين وسدد بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 52.

وأضاع بينيدورم فرصة ذهبية لإحراز الهدف الأول بعد خطأ من قائد الفريق كارليس بيول في تشتيت إحدى الهجمات لتصل الكرة إلى أحد مهاجمي الفريق الضيف لكنه تسرع في التسديد لتمر الكرة أعلى مرمى الحارس بينتو.

وفي الدقيقة 62 قام جوارديولا بإشراك نجم خط الوسط تشابي بدلا من الأيسلندي جوديونسون لتنشيط خط الوسط والهجوم، وتبعه المدرب الشاب بنزول هداف البارسا الكاميروني صامويل ايتو بدلا من البيلاروسي الكسندر هليب في الدقيقة 70 .

وفي الدقيقة 85 يبتسم الحظ للفريق الكتالوني بعدما تعرض بويان للعرقلة داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ضربة جزاء انبرى لها الجوهرة الأرجنتينية ميسي وتصدى لها كابايرو حارس بينيدروم لترتد الكرة إلى اللاعب الشاب مرة أخرى ويسدد بقوة في الشباك، ولتنتهي المباراة بفوز البلوجرانا بهدف وحيد ليتأهل البارسا إلى دور الـ16 من كأس ملك أسبانيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات