حملة إغاثة مسلمي الروهينغا تبحث ايصال الدفعة الثانية من المساعدات


جراسا -

 تنفذ حملة "إغاثة مسلمي الروهينغا" بالتعاون مع جامعة فيلادلفيا الثلاثاء يوما مفتوحا وبازارا خيريا لجمع التبرعات لصالح مسلمي الروهينغا اللاجئين من مينمار إلى بنغلادش.

وعقدت لجنة متابعة الحملة التي تضم ممثلين عن الهيئة الخيرية الهاشمية والنقابات المهنية اجتماعا في مجمع النقابات تم خلاله تقييم حاجات اللاجئين بناء على الزيارة الأخيرة التي قام بها وفد الحملة إلى بنغلادش لإيصال الدفعة الأولى من المساعدات، ومناقشة التحضير لإرسال الدفعة الثانية منها.

وحضر الاجتماع امين عام الهيئة الخيرية الهاشمية ايمن المفلح ورئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين م.ماجد الطباع وأمين عام مجمع النقابات المهنية المحامي رامي الشواورة والمدير الإداري والمالي للهيئة رعد عوض ومدير مجمع النقابات المهنية م.مجدي الصمادي.

وقررت اللجنة التعاون مع تآلف الخير في جمع التبرعات لصالح اللاجئين.
كما بحثت التحضيرات لإقامة يوم مفتوح لجمع التبرعات على إذاعة حياة اف ام نهاية الشهر الجاري.

وستواصل الحملة جمع التبرعات حتى نهاية العام الحالي للمساهمة في تلبية بعض احتياجات اللاجئين المعيشية.

ويذكر ان الحملة خصصت حسابا في البنك الإسلامي الاردني لجمع التبرعات (رقم 49992)، بالإضافة إلى استقبال التبرعات في مقر الهيئة ومجمع النقابات المهنية وفروعه في المحافظات.

ويعتبر الوفد الاردني من اول الوفود الاغاثية العربية التي تصل إلى مخيمات اللاجئين الروهينغا القريبة من الحدود البنغالية البورمية.

وقام الوفد بتوزيع مواد غذائية ومساعدات شتوية وكسوة وادوات طبخ واسطوانات غاز على اللاجئين، استفاد منها نحو 15 الف لاجئا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات