حسن نصرالله يعلن معادلة جديدة في المواجهة: اذا حاصرتم ساحلنا سنضرب كل السفن


جراسا -

المناسبة مميزة والخطاب مميز لاق بها، وكل خطابات ومواقف السيد نصر الله تليق بقائد المقاومة المظفرة وهو قائد عظيم في ظل قيادته تحققت الانجازات والتحرير والانتصارات، وولدت المعادلات وظهرت التوازنات التي ترعب العدو وتردعه...

خطاب مناسبة عيد المقاومة والتحرير اضاف الى معادلات المقاومة بوجه العدو معادلة جديدة، فبعد تدمير ابنية مقابل ابنية وقصف الموانئ مقابل الموانئ والمطار مقابل المطار والبنى التحتية مقابل البنى التحتية، لم يشأ السيد نصر الله الا ان يضيف الى ارتباك العدو ارتباكا وخوفه خوفا وكيده خيبة وانكسارا فكانت المعادلة هذه المرة في البحر والتي تضرب اي حصار صهيوني لسواحلنا في الحرب.. وهكذا كان ميزان ردع جديد هو من ضمن المعلن، أما ما لا نقوله فيبقى مفاجأة لزمن الحرب كما اكد السيد نصر الله..

المعادلة الجديدة

فقد السيد نصر الله في ذكرى عيد المقاومة والتحرير في الاحتفال المركزي الذي اقامة حزب الله في مجمع سيد الشهداء في ضاحية بيروت الجنوبية انه اذا حاصر العدو سواحلنا فإن كل السفن المتوجهة الى فلسطين المحتلة ستكون تحت مرمى النيران. وقال "كان العدو يعمد الى محاصرة الساحل بعد ان هرب الى المياه الاقليمية ويعمل على منع السفن من التوجه الى لبنان ، في اي حرب مقبلة اذا حاصرتم ساحلنا وموانئنا فإن كل السفن المدنية والعسكرية التي تتجه الى موانئ فلسطين على امتداد البحر المتوسط ستكون تحت مرمى صواريخ المقاومة الاسلامية". واضاف : "نحن قادرون على استهدافها وضربها واصابتها ومصممون على ان ندخل هذا الميدان الجديد في المواجهة اذا حاصروا موانئنا... اما اذا كان هناك سفينة خارجة من كيان العدو وتحمل اناسا فنسمح لها بالخروج".

جبهة العدو الداخلية مكشوفة

السيد نصر الله وبعد ان اشار الى ان جبهة العدو الداخلية كلها باتت مكشوفة ومهددة واننا نعرف كل شيء عنها واين يجب ان نستهدف ونقاط الضعف والقوة المح الى استهداف قادة العدو بالقول " اين سيضعون قياداتهم ليس نحن من سيفتش عن اماكن فقط بل هم ايضا"..
واكد السيد نصر الله ان صواريخ باتريوت والدرع الصاروخي المسمى القبة الحديدية لا يفعل شيئا مع صواريخنا.

واذ اشار سماحته الى ان الاميركيين يقولون للصهاينة ان يستعجلوا ويقيموا تسوية لأن دولة يهودية نقية امر غير ممكن وانه اذا كان هنك من يقيم معكم تسوية الان فلن تجدوا من يقبل في المستقبل، اكد ان الصهاينة عبر كبريائهم وعتوهم وعنصريتهم يكابرون حتى يلقوا انفسهم في الهاوية ان شاء الله..

واكد السيد نصر الله ان الرهان الحقيقي هو على قدرتنا عل المواجهة في الميدان واضاف: نحن مستمرون في الجهوزية والاستعداد وجهوزيتنا لا تقف عن زمن وحدود وهناك توازن رعب سببه ليس ماديا بل امر اخر الى جانب السلاح لكننا معنيون ان ناخذ بعناصر القوة المادية الى جانب عناصر القوة الايمانية.

واكد السيد نصر الله اننا نرفض ان نطمئن اسرائيل وقال "العدو خائف وسنبقيه خائفا اما انتم كونوا مطمئنين وواثقين هادئي البال لان العدو لن يجرؤ ببساطة ويجب ان يكون لدينا حالة الاستعداد واليقين والثقة بالنصر بان الحرب المقبلة سننواجهها وننتصر فيها ونغير وجه المنطقة ان شاء الله".

معادلة "جيش-شعب-مقاومة" مستمرة

السيد نصر الله اشار الى اننا نحن الذين فرضنا على العدو عام 2000 السيناريو والزمان والشروط لهزيمته وهروبه من لبنان. واكد الى ان هذا الانتصار اسس لمعادلات جديدة ومنهج جديد .

واضاف سمتاحته: بعد 10 سنوات نعود لنؤكد المعادلة التي صنعت الانتصار وهي معادلة الجيش والشعب والمقاومة كما يقول البيان الوزاري وكان قال بالامس فخمة رئيس الجمهورية، مشيرا الى ان هذا هو الموقف الرسمي وليس موقف من يعترض هنا ويتحفظ هناك وهو له رايه لكن حاليا الموقف الرسمي يعبر عنه البيان الوزاري الذي يتحدث عن هذه المعادلة ورئيس الجمهورية يعبر عن الموقف الرسمي وقناعاته ورأي اغلبية اللبنانيين. واشار الى انه لن يعلق على بعض الاعتراضات على كلام رئيس الجمهورية التي صدرت من هنا وهناك لان المناسبة اجل واكبر من ان اعلق عليها.

وشدد السيد نصر الله على ان اسرائيل تعيش حالة متصاعدة من القلق الارتباك واعترافا بوجود تحديات جدية وكبيرة لذلك ينتقلون من تدريب الى تدريب ومناورة الى مناورة. واكد ان

هناك مرحلة جديدة حيث اننا اصبحنا نُقصف ونَقصف ونُقتل ونَقتل ونهجَّر ونهجر واصبح لديهم مشكلة استراتيجية حقيقية وهي نقطة ضعفهم الاساسية، مؤكدا ان الاسرائيليين خائفون من الاقدام على حرب ومن نتائج هذه الحرب..

واضاف: استبعد جدا قيام اسرائيل بعدوان على لبنان.

ولفت السيد نصر الله الى ان كل الوفود التي تاتي الى هنا لتطمئن على اسرائيل وليس على لبنان مشيرا الى ان وزير الخارجية الفرنسي كان مرتاحا لأنه لم يدخل سكود الى لبنان، واضاف: لكن هل دخل او لا بحث اخر..

وتابع: اؤكد في الذكرى العاشرة للتحرير ان قوة لبنان الاساسية تكمن في معادلة الجيش-الشعب-المقاومة التي يجب ان نحافظ عليها وتقويتها لنواجه بها تحديات المستقبل وكل من يفرط بهذه المعادلة يريد عن قصد وليس عن غير قصد ان يجعل لبنان مكشوفا امام العدوان الاسرائيلي. ومن هنا اكد السيد نصر الله ان كل من يفرط بمعادلة الجيش والشعب والمقاومة يريد ان يجعل لبنان مكشوفا.

السيد نصر الله اكد ان الاجتياح الاسرائيلي للبنان عام 1982 كان جزءاً من مشروع أميركي-اسرائيلي على مستوى المنطقة، وانه في عام 2000 سقط هذا المشروع، واشار ان لديهم دائماً البدائل ويستبدلوا المشاريع التي تسقط الى أن يسقطوا هم. وتابع سماحته ان من جملة عناصر المشروع الذي سقط وتم الكشف عنه منذ مدة من قبل بعض الاسرائيليين أنهم كانوا وضعوا عام 1982 خطة تقضي ببناء مستوطنات اسرائيلية في جنوب لبنان ولكن بعد مضي عام على الاحتلال. واكد السيد نصرالله ان هذا المشروع سقط منذ الأشهر الأولى بدماء الشهداء وخصوصاً الاستشهاديين وقال: "كلنا يذكر أن العام الأول للاحتلال الاسرائيلي للبنان كان عاماً حافلاً بالعمليات الجهادية في أكثر من منطقة ومن أكثر من حزب وحركة".

المناورات لم تخف اهل الجنوب

الامين العام لحزب الله شكر في بداية كلامه الاهل في الجنوب بكل أقضيته وخاصة في المنطقة الحدودية الذين تواجدوا يوم الأحد الماضي ولم يخافوا من أحد وكان لهم حضورهم الكبير. واوضح سماحته انه وبالرغم من أجواء المناورات في داخل الكيان الاسرائيلي وكل محاولات وإشاعات التخويف التي تصدر من هنا وهناك، فقد زحف الرجال والنساء والأطفال ليقيموا في الجنوب أعراس للديمقراطية وحرية التعبير عن الرأي ووحدة الكلمة والانتصار والتحرير والمقاومة. وشكر سماحته كل اللبنانيين الذين أنجزوا المرحلة الأولى والثانية من الانتخابات البلدية والاختيارية وخص بالشكر الذين أيدوا تحالفنا في تلك الانتخابات.
(المنار)



تعليقات القراء

عمر
هذا الرافضي الذي يسب ابو بكر وعمر والسيدة عائشة ام المؤمنين،لم يكن يوما في خندق القضايا العربية,بل انة من اذناب ولاية الفقية التي تتبنى الاجندة الفارسية الموجهة الى ما كل هو عربي
25-05-2010 11:48 PM
عاشق آل البيت
كذاب ومنافق وعميل .... والله انك اخطر من اسرائيل يا خادم المجوس يا كاهن النار....... يكفي تمثيل . اللعبه باتت مكشوفه وكل المؤيدين لك اما منافقين مثلك او مغفلين .. حسبي الله ونعم الوكيل فيكوا يا اتباع الشيطان !!!!!!!!!!!!!!!!!!
26-05-2010 07:53 AM
اردني اصيل
جيش من الارانب يقوده اسد خير من جيش من الاسود يقوده ارنب ، وهذا خير تعبير قاله قائد تاريخي غربي ، مؤكداً على دور القيادة ، لذلك نجد معظم الجيوش العربية التي سلحت بمئات المليارات لا تستطيع ان تفعل شيئاً حيال اسرائيل واحدث طائرات حربية في العالم موجودة لدى العرب ولكن تستخدم للسياحة فقط ، وسبب البلاء القيادات كون الجيوش تتحرك بامر القيادة.

دعونا نتعلم من حزب الله ، ونتعلم من معركة الكرامة التي لقن فيها ابطالنا العدو الصهيوني درساً لن ينساه ابداً ، وذلك كان بسبب دور القيادة في المعركة ودماء الشهداء التي سطر بها التاريخ للاجيال اللاحقة .

وفق الله المقاومة اينما حلت وابدلنا بحكام يراعون مصالح الامة العربية وليس مصالح الاعداء لنكون اشداء على الاعداء رحماء فيما بيننا .
26-05-2010 09:44 AM
هههههههههههه
كالعادة كلام بكلام بس نفخ على الفاضي ميناء مقابل ميناء وشارع مقابل شارع حكي هبل بهبل الحرب الماضية دمروا الضاحية الجنوبية كلها وسووها بالارض ونص بيروت على الارض والجنوب على الارض وطرق الدولية ادمرت والجسر لبمعلق على طريق سوريا الى الان ما انبنى وبيقولك ميناء مقابل ميناء وبيقولك انتصر والحرب الماضية بيقولك لو كنت بعرف انو الحرب راح تعمل هيك بلبنان كنت ما خطفت الجنديين انت زلمة عميل ورجل تافه بتشتغل لمصلحة ايران مش لمصلحة لبنان راح تبقى تعمل الاولوية ايران اما لبنان فلا بواكي لها الله يريحنا من الشيعة
26-05-2010 09:46 AM
ابو كمال الاردني
الله ينصر السيد حسن والمقاومة اللبنانية والشعوب العربية كاملة على كل من تسول له نفسه بالعبث بامن العرب والمسلمين في اي مكان من الارض

ايها الاردنيون يجب ان نكون كلنا مع المقاومة اللبنانية ضد الجيش الصهيوني
كون التهديد والوعيد اصبح يطال بلدنا ايضا ولو حتى من خلال تصريحات لا قيمة لها في ميزان قوة الجيش الاردني الباسل ولكن اسرائيل تريد من النيل للفرات ولن يثنيها عن ذلك الا الرجال امثال المقاومة اللبنانية وجيوشنا العربية الجرارة والتي اصبحت اسلحتها صدأه كونها لم تحارب منذ فترة طويلة
واسأل الله ان تكون الفترة الطويلة الماضية في ركود حروب الجيوش كانت فترة استعداد وتطوير للجيش وليس فترة استرخاء

واقبلوا تحياتي
26-05-2010 09:49 AM
العاشق لهزيمة الضهاينه
الله بحببك ويحميك يا ارجل الرجال يا سيد الابطال اللهم انصره وثبت اقدامه والله زمان ماسمعنا كلام الرجال هذه هي الرجوله هذه هي البطوله وين كلامك من كلام الخمم العربيه وين كلامك من كلام دول عربيه تحاصر غزه بجيدار فولاذي لمنع الغذاء والدواء عن الاطفالا من اجل تركيع الشعب الفلسطيني للتنازل عن فلسطين وين كلامك من كلام العونه فغي رام الله ازلام وعبدة دايتون ان كلاك يثير الخوف في نقوس هؤلاء المنافقين كما يجعل الصهاينه الذين ما جاؤوافاسطين الا لانهم يعرفون ان العرب لهم حرسا وحماه والان عندما ظهر العملاق نصر الله اخذوا يفكرون بالرحيل والعوده من حيث انو كما هاجروا عندما كان القائد العربي العظيم الشهيد صدام حسين الذي خذله العرب وخانوه يرجمهم بالصواريخ النصر والعزه للمجاهدين والخزي والعار للمتواطئين والمتامرين والعزة للاسلام والمسلمين
26-05-2010 09:50 AM
روح
نام
26-05-2010 10:49 AM
معاذ
ذبحنا الحكي الفاضي
والله ما تقدر تظهر باي حته غير يطسوك
26-05-2010 10:51 AM
عمر
فعلا المناسبه مناسبه لهيك خطاب
تدمير الضاحيه الجنوبيه وتشريد وقتل ا لاف من سكانها وتدمير لبنان انجاز لايران واهدافها
وحققتت اهداف اسرائيل حيث انه الحزب الان لا يستطيتع الظهور وانزال قوات يونفيل كي تطمئن اسرائيل
اعطاء اسرائيل الفرصه تظل تكبس بلبنان بحجة المقاومه
حسن نصرالله نفسه اعترف انه لو بعرف هيك كان ما دخل الحرب
ما دام عنده الامكانيات ليش ما هو يبدا شاطرين بس يقلك اذا ضربوا اذا عملوا
26-05-2010 11:04 AM
غسان
هذا افلاس ورعب يعيشه الحزب والضاحيه الجنوبيه
بعد المناورات الاسرائلبيه ويعلم حسن نصرالله وغيره بالمنطقه ان اسرائيل لا ولن تسمح ببقاء الحزب مهددا له ولوجوده
وان اسرائيل سوف ترجع لبنان للعصور الحجريه اذا ما تحامق الحزب وهذه النتجيه معروفه مسبقه سوف يبقى الحزب من تحت الارض يضرب صواريخ الكرتونيه ولكن الثمن لبنان وسلامة لبنان واسرائيل سوف تحصل علا الدعم عكس الحزب
26-05-2010 11:14 AM
عواد ولد زواد
يا شيعي يا ايراني يا صهيوني الى متى هذا الكذب والخداع اذا النصر راح يجي من امثالكم يا اعداء الدين وسنة النبي لا مرحبا به
26-05-2010 11:21 AM
فلسطيني
هذا هو أسد المقاومة وبطلها إن قال فعل والإسرائيليون يصدقوه أكثر من قادتهم وجربوا ذلك وسيقى الشيخ حسن وحزب الله شوكة ملتهبة في حلوق العملاء الخونة واليهود والغرب الكافر / فمهما عويتم يا عملاء اليهود فلن تستفيدوا شيئا فمصيركم مربوط بمصير الصهاينة وزوالهم قريب ان شاء الله وسيزولون على أيدي متوضئة طاهرة تعتمد على الله سبحانه وتعالى
26-05-2010 11:34 AM
ابو عمر
ماذا تنتظرون من رافضي يتعبد بسب ابي بكر وعمر واالطعن في عرض النبي صلى اللة علية وسلم,لم يكن هذا يوما في خندق العروبة،حيث اعلنها مرارا انة من اتباع ولاية الفقية،ومعروف للجميع ان ولاية الفقية اخترعها الخميني والتي تمثل الاجندات الفارسية ضد كل ما هو عربي سني
26-05-2010 11:41 AM
رد على 10
ولك يا عواد أنت مش من رجال حسن نصر الله والله حذائه أشرف من رأسك ورؤوس أمثالك / يكفي انه هزم اسرائيل ولا يزال اليهود يخافون منه لكن أنت وأشكالك لا وزن لهم عند اليهود اذهب للجحيم أحسن لك
26-05-2010 11:47 AM
متقاعد
شو بلشوا عملاء الصهاينه....واعضاء نادي قوم لوط بتعليقاتهم وشتائمهم ومسباتهم .. سنحكم يا البعارين .
26-05-2010 11:47 AM
مكناز
الى تعليق رقم(1)عاشق آل البيت انت اما مريض نفسيا لدرجة ادعو الله ان لايشفيك واما انك اهوج وادعو الله ان لايهديك
26-05-2010 11:55 AM
مكناز
الى تعليق رقم(1)عاشق آل البيت انت اما مريض نفسيا لدرجة ادعو الله ان لايشفيك واما انك اهوج وادعو الله ان لايهديك
26-05-2010 11:56 AM
صديق
الى رقم(10) عواد ولد شلومو والله ماانت عارف راسك من رجليك
26-05-2010 12:09 PM
عواد
يا كلاب يا شيعة يا اعداء النبي وال بيته كل الهزايم اللي سجلها التاريخ للمسلمين كنتوا انتوا سببها الرئيسي وهذا الكلب اللي اترفع عن ذكر اسمه ما هو الا صهيوني وعميل زيكم لايران ولاسرائيل والنصر للسنة قادم وانتو خليكم بزواج المتعة والزنا يا فسقة
26-05-2010 12:34 PM
مؤازرة
كذاب ومنافق وعميل .... والله انك اخطر من اسرائيل يا خادم المجوس يا كاهن النار....... يكفي تمثيل . اللعبه باتت مكشوفه وكل المؤيدين لك اما منافقين مثلك او مغفلين .. حسبي الله ونعم الوكيل فيكوا يا اتباع الشيطان !!!!!!!!!!!!!!!!!!
26-05-2010 12:59 PM
مؤازرة
كذاب ومنافق وعميل .... والله انك اخطر من اسرائيل يا خادم المجوس يا كاهن النار....... يكفي تمثيل . اللعبه باتت مكشوفه وكل المؤيدين لك اما منافقين مثلك او مغفلين .. حسبي الله ونعم الوكيل فيكوا يا اتباع الشيطان !!!!!!!!!!!!!!!!!!
26-05-2010 01:00 PM
اذناب حسن نصرالله لدينا هم
هم من خارج الحدود ولم يكونو ولن يكونو شرق اردنين ,لان هذه هي الحقيقة .
اما العاهات والذين يتعرضون لكل معلق ينتقد السي حسن عميل امريكيا واسرائيل ,فهم عبارة عن ضريبة دف ولا يهمهم العرس لمين حتى لو كان للشيطان الملعون حسن نصر الله.(com @البلقاوي)
26-05-2010 01:01 PM
i jordan
شلة اوباش من الكذاب حسن نصرالله الى ابو بطن هنيه
26-05-2010 01:06 PM
i jordan
شلة اوباش من الكذاب حسن نصرالله الى ابو بطن هنيه
26-05-2010 01:06 PM
بن رشيد الاردني
اتمني وجود رجل سني بالعالم مثل نصرالله الرافضي / تنظيم شيعي يرهب اسرائيل ويقض مضجعها اليس هذا انجاز كبير لساكني المنطقه العربيه الملتهبه وكسر للكيان الصهيوامريكي في قلوب العامه وبداية للنهاية للجيش الذي لايقهر بادعاءهم اقول ان اسرائيل بافعالها الاجراميه الحاقدة والتى تنظر للعرب شيعه وسنه نظرة واحده قد الهبت في قلوب المسلمين الغضب والحقد الذي يطفيء الا عندما نشرب من دمائهم شربا للجرائم والارهاب والترويع والقتل بالجمله والتهجير والترانسفير والاباده ونحن بنظرهم فئران تجارب لا اكثر وراء المشاهد العربي ذلك جليا في الحرب الماضيه على غزة باستخدام الفسفور الابيض والاسلحه المحرمة دوليا بلا شفقه ولا رحمة للاطفال والنساء والشيوخ حتى البهائم لم تسلم من حقد بني صهيون المارقين على القيم والاعراف الدوليه والقانون الدولي
وكفى للانبطاح والاستسلام والجهوزيه الكامله بقول يا يهودي خذ ما تريد واتركني وشئني
يقول الله سبحانه وتعالي

( قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللَّهُ عَلَى مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ) (التوبة:14-15)
26-05-2010 01:09 PM
الى صديق رقم 10
خليك نايم اشرفلك
26-05-2010 01:10 PM
احمد
هذا نصرالله شاطرين بالحكي مسحوب من لسانه بس
شوفوا اسرائيل نازله تحضير وتجهيز وشوفوا جماعة الحزب نازلين تصريحات وتهديدات علا الفاضي الشعب وقود رخيص ومتوفر ارخص من الفجل وتدمير الضاحيه الجنوبيه عادي بعمروها زي ما وعدوا ولسه الناس تستنى
وضربات اسرائيل لسه شاهدة علا الدمار والخراب
وهذا الكذاب نازل بهدد من خوفه وفشله وضياع سلطته علا شمال الليطاني والشهب هالمره راح يشوف حرب عمره ما شافها وهذا الايراني يتباهى بحرب ايرانيه علا الاراضي اللبنانيه لبنان ليس له بها علاقه
اين هي المقاومه يا نصرالله....مختئبون مثل الفئران تحت الارض وبتقولوا حقتتوا نصر الهي صدقها الشعب المريض نفسي
اسرائيل لم تريد ان تكسر شوكتك لانه ارادت ان توصل رساله لايران انهم قادرون علا ذلك والان اذا عاودت الحرب سنرى النتائج مذابح ولطم وتنيديد عربي ومش عارف شو وبالنهايه قوة هذا الحزب من ابران و لايران والاغبياء فقط من يظنوا ان نصرالله او يران سوف يفيدوا العرب يوما
وما داموا يملكوا القوه ليهاجموا اسرائيل رجونا القوه لمين
26-05-2010 01:22 PM
تسلم ثمك يا احمد
يسلم ثمك يا احمد
26-05-2010 01:34 PM
عاشق آل البيت
يا ناس يا عالم افهموا اللعبه وافهموا شغله وحده بس انه نصر الله وحزبه هم عملاء للصهاينه نعم للصهاينه ... الرجل من اتباع سيء الذكر الخميني الله لا يرحمه ومش ممكن يعمل شي الا لمصلحة المجوس وعلى هذا الاساس يتقاضى الاموال ويأخذ الاتاوات من المساكين والغلابا بحجة انه سيد وامام .... كلامي الى الاخوه الفلسطينين : الى متى رح اتظلوا مضحكة للعالم وملطشه للي رايح واللي جاي ؟ بالامس كنتوا مع الاتحاد السوفيتي ومع الصين الشيوعيه واليوم مع حزب الله الخميني وبكره مع مين ؟؟؟؟؟؟؟؟ افهموا اصحوا الكل بيتاجر فيكوا وبذكركوا بمقولة عبد الناصر الشهيره : لا صوت يعلوا فوق صوت المعركه وكمان بذكركوا بمقولة عرفات : يا جبل ما يهزهك ريح وبذكركوا كمان بمقولة صدام : فلسطين عربية من البحر الى النهر.... كلهم ضحكوا على الشعب الغلبان وتاجروا فيه واليوم حسن نصر الله بيعمل نفس الشي .
{يُخَادِعُونَ اللّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُم وَمَا يَشْعُرُونَ }البقرة9
{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُواْ أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاء أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاء وَلَـكِن لاَّ يَعْلَمُونَ }البقرة13وَإِذَا لَقُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْاْ إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُواْ إِنَّا مَعَكْمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ }البقرة14
{وَإِذَا لَقُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلاَ بَعْضُهُمْ إِلَىَ بَعْضٍ قَالُواْ أَتُحَدِّثُونَهُم بِمَا فَتَحَ اللّهُ عَلَيْكُمْ لِيُحَآجُّوكُم بِهِ عِندَ رَبِّكُمْ أَفَلاَ تَعْقِلُونَ }البقرة76{فَإِنْ آمَنُواْ بِمِثْلِ مَا آمَنتُم بِهِ فَقَدِ اهْتَدَواْ وَّإِن تَوَلَّوْاْ فَإِنَّمَا هُمْ فِي شِقَاقٍ فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ }البقرة137
{وَمِنَ النَّاسِ مَن يَتَّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللّهِ وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَشَدُّ حُبّاً لِّلّهِ وَلَوْ يَرَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ لِلّهِ جَمِيعاً وَأَنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ }البقرة165
{اللّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّوُرِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ }البقرة257

26-05-2010 01:59 PM
إلى معارضي حزب الله
خسئت شواربكم يا أذناب بني صهيون أين كنتم أيام حرب تموز عندما هزم اسرائيل ؟؟؟؟؟ بالفعل أنكم خونة عملاء
26-05-2010 02:11 PM
إلى كل من يعادي الشيخ حسن نصرالله
حسن نصرالله ليس عميلا للصهاينة بل أنتم وزعمائكم العملاء لأنهم يطبعون العلاقات مع الصهاينة لكن حسن نصرالله هو الذي هزمهم وهو العدو المباشر لهم انكم تضحكون على حالكم يا خونة / اننا نعيش مع اليهود ويعتبرونكم أصدقاء وحلفاء لهم على حسن نصرالله / حسبي الله ونعم الوكيل عليكم يا عملاء
26-05-2010 02:26 PM
BELAL
نباح الكلاب لا يوقف مسير السحاب, ومسيرة المقاومة اذا كانت بيد حسن نصرالله او غيره سوف تستمر رغم انف المرجفين والخونة والعملاء.
حسن نصرالله اذا قال فعل واي مقاوم شريف اذا قال فعل على اعدائه واعداء الامة ولكن غيرهم اذا قال فعل ولكن على شعبه وامته.
ادعو من الاخوة ان يكونوا عقلانيين في تعليقاتهم
26-05-2010 02:37 PM
علي ابن ابو مخلص
>-( الله يكسر اسرائيل ويلعنهم .... والبفعل انهم خونه
26-05-2010 04:24 PM
علي ابن ابو مخلص
>-( الله يكسر اسرائيل ويلعنهم .... والبفعل انهم خونه
26-05-2010 04:24 PM
دلقموني الى المدافعين عن المرجع الديني اية الله المستقبلي وسر الله على الارض الباشششششششا حسن ناصر اليهود ومدمر الشعوب
سوف تندمون اشد الندم على مناصرتكم له لانه لو وجد له موضع قدم واحده على تراب الاردن اقرأوعلى الوطن السلام ايها العميان انظروا افعاله في لبنان وهو ليس لبناني بل هو ايراني ابا عن جد وفي السعوديه واستبدالهم الكعبه المشرفه بكربلاء التي هي من البلاء وفي الكويت والعراق وغزه والامارات واليمن انه حاقد على السُنه حقد ليس له مثيل ولن انسى كرك العز و الشهامه كان يريد ها مركز انطلاق لهم هو وايات رومان وفرس الشرق الجدد لا يغرنكم لسانه المتحدث ولا لحيته المونسه ولا عمامته السوداء كقلبه ولا الاصوات الهادرة التي تهز الارض بعد كل كلمة ينطق بها الاولى بكم ان تحذروه وعندها لن ينفع الندم واهيب بكل المسؤلين عن الامن وبكل الاردنيين الشرفاء ان تحموا الوطن والمواطن ابو نيه صافيه من هذه الطغمة الحاقدة الحقودة
26-05-2010 04:45 PM
الماحمي محمد الحفناوي الى تعليق 1 2 4 7 8 10 11
يا اخواني حزب الله صدقوني رجع النا كرامتنا وشرفنا من الصهاينة . والى كل ما يقول بانة كزاب وخائن وشيعي وانه كلام حكي بحكي . فعلا انتوو مريضيين نفسيا . كل الي عملوو حزب الله كذب بكذب ؟ احنا العرب صارت ثقتنا بحزب اللله كبيرة جدا وحزب اللله رح يحررالاراضي العربية م نالصهاينة حرر كل الاسرى والمعتقليين اللبنانيينوالكثيير من الاسرى العرب لم يتحرر اي شخص . كفانا نفتن بالمذاهب اللسنية والشيعية ما حدا جاب الفتن الى الصهاينة . شو دخلنا سني وشيعي كلنا مسلميين من مدرسة محمد علية الصلاة والسلام ما دخلنا بعمر وابو بكر ومعاوية خلافهم دمرنا . نحن مسلميين .
واتمنى ان يفييق الشعب العربي ويحتذى الى نصر اللله حامي المسلميين وراجع كرامتهم
26-05-2010 05:42 PM
اردني وافتخر
الظاهر ان عملاء الصهاينة يرتعوا في المواقع الاكترونية بنفس الادعاءات الغبية المكشوفة عن حزب الله احنا كلنا عرب ومسلمين ومع القرود اذا بحاربوا اليهود

وبتمنى من جراسا عدم نشر التعليقات الواضح انها من الموساد 
27-05-2010 12:11 AM
حياديه
السب والشتم وتوجيه التهم هو سلاح الضعيف اقول لمن هم يتهمونه شيعي نعم وهو حر في معتقده وحتى لو افترضنا لا سمح الله انه كافر الا يقاوم الم يخرج الصهاينه وجيش لحد الخائن من لبنان دون قيد او شرط الم يحرر اسراه والدول التي فاوضت واعترفت لم تخرج اسيرا واحدا قولوا كلمة الحق حتى لو كانت في عدوك لا تجعلوا العنصريه هي منطلقكم للمزاوده على رجل قدم ابنه شهيدا على مذبح الوطن كفاكم صراخا وسبا كالببغاوات
27-05-2010 07:38 AM
عادل
الى تعليق 22 اعتقد انك بدون اسم
27-05-2010 08:14 AM
عادل
الى تعليق 22 اعتقد انك بدون اسم
27-05-2010 08:16 AM
حمزة الهباهبة
اموت واعرف ليش تخبيت لما اسرائيل دخلت الجنوب
27-05-2010 09:24 AM
عاشق آل البيت
يا امة العرب الابيه احذري وتاهبي للحرب والميدان
بانت جحافل من تهاون ديننا من حقده نطق بلا برهـــان
سل اللسان لطعن عرض محمد وتجاهل الايات في الفرقان
قوم تحاموا للرذيلة واشتروا غضب الاله الواحد المنان
فلقد طغوا واستكبروا بظلالة وتجبروا للافك والطغيان
زعموا بتحريف الكتاب وشككوا بالحق والتنزيل والايمان
وتجرؤوا ظلماً لسيرة سنة فتحت بها الافاق للانسان
لم ينكروا سب الصحابه بينهم وتهافتوا في نصرة السستاني
27-05-2010 10:41 AM
الى المدافعين عنه
تعودنا الشعوب العربيه علا الهزيمه واللطم والمذابح والخذلان
ومشكلتنا انه هزيمتنا سموها نصر ونصر الهي لذلك الغرب لا يحترمنا ولا يقيم لنا وزنا لانه الحزب ضحا بحياة الاف من الشعب وحماس كذلك بغزه فشافوا قديش حياة العربي رخيصه
اذا الي عملوا رجع النا كرامتنا اصلا الكرامه العربيه توسحت من امثاله
روحوا تببا كوا علا العراق الذي فقد 4 ملايين انسان من وراء الحركات الارهابيه الايرانيه
وتهديد اليمن والسعوديه بحجة المقاومه
هذه المقاومه التي صنعت من تحت الانفاق وبفنادق الشام
هذه ى تعنينا هم من اردوا ان يصعنوا نجومتيهم لاجل ايران وغيرها
كفانا كذب ونفاق وشوفوا شو قدمتوا للشعب الغلبان علا امره لا شيء سوى الفشل والخذلان
ان تهديد ودمار ايران يفوق دمار اسرائيل بالف مره للشعب العربي
حماس وامارة الظلام مشروع ايراني هدفه الهاء العرب عن مشاريعها المشبوهه
حزب الله والضاحيه مشروع ايراني قذر لتمرير سياسية ايران لتبقي خطر اسرائيل بعيد عنهها فوقوا يا جماعه اين هي المقاومه تحت الانفاق ومن يدافع ويموت الشعب الشعب
الي عدده ما بخلص والثمن دائما رخيص
>-(
27-05-2010 12:41 PM
خالد كريشان
الله ينصر حسن نصرالله وحزبه على ابنا القردة والخنازير الهم امين امين يا رب العالمين
27-05-2010 03:21 PM
رد على معارضي الشيخ حسن
مهما عويتم يا عملاء أمريكا واسرائيل / القافلة تسير والكلاب تنبح ولا يهم القافلة لأنها قافلة أسود جبارة ولا يوجد فيها ثعالب وذئاب مثلكم / ستبقون راكعين لأمريكا واسرائيل وعملائهم يا من لا تقفهون يا عبيد البشر
27-05-2010 10:15 PM
رد على معارضي الشيخ حسن
مهما عويتم يا عملاء أمريكا واسرائيل / القافلة تسير والكلاب تنبح ولا يهم القافلة لأنها قافلة أسود جبارة ولا يوجد فيها ثعالب وذئاب مثلكم / ستبقون راكعين لأمريكا واسرائيل وعملائهم يا من لا تقفهون يا عبيد البشر
27-05-2010 10:15 PM
فراس
الشيخ حسن وحزب الله هؤلاء خط أحمر هم في قلوب الشرفاء في العالم وهم من لقن اسرائيل درسا لن تنساه وحزب الله هزم اسرائيل واعترف قادة اسرائيل بذلك لكن هؤلاء العملاء أحباب اليهود لا يريدون هزيمة اسرائيل ويهاجمون حزب الله لأنهم شيعة وكأنهم ناس غرباء عن المنطقة العملاء لا يفهمون أن حزب الله هم أهل لبنان عرب مسلمين يدافعون عن كرامة الأمة بل يريدون جيوش العرب المهزومة التي تحمي اليهود وتنفذ اوامرأمريكا حسبي الله ونعم الوكيل على كل الخونة
27-05-2010 10:31 PM
لمناصري واحباب واذناب حسن نصرالله
العربية نت - كشف وزير إيراني سابق عن عبارات وكلمات وإيحاءات متطرفة قومياً لمؤسس الجمهورية الإسلامية الإمام الخميني، حيث سرد علي أكبر ولايتي وزير الخارجية الإيرانية الأسبق كبير مستشاري المرشد الإيراني الأعلى الحالي علي خامنئي للشؤون الدولية، في برنامج تلفزيوني بمناسبة استرجاع مدينة خرمشهر (المحمرة) من القوات العراقية بعنوان "خطوتان حتى الفجر"، جانباً من بعض عبارات الخميني.

وقال ولايتي إن الخميني امتدح بمناسبة تحرير المدينة الشعب الإيراني بقوله: "لا يوجد أفضل من شعبنا ولا حتى شعب رسول الله". ثم تحدث ولايتي عن موقف الخميني من تسمية شط العرب وتأكيده استبداله بمسمى "اروند رود" باللغة الفارسية.

com@ البلقاوي
29-05-2010 08:35 AM
حقيقة المجوسي نصر الله
للمتعاطفين مع حسن نصر الله :: يسب الصحابة ويكفر السنة(صوت وصورة)

--------------------------------------------------------------------------------

الذي يرضى بأن يسب خير الناس فلاعيش له .. ولارغد .. ولايحق لهأن يعيش إلا ذليلاً ..

أصحاب رسول الله الذين نشروا الاسلام وفتحوا الأمصار ... يتعرض لهم هذا الرافضي ويقوم بسبهم والاستهزاء بهم ..

أعوذ بالله من الكفر والخذلان ..

------------------------------------

هذه المقاطع المخزية الذي يتناول فيها أبو سفيان ( كاتب الوحي )
ويتناول الصحابة رضي الله عنهم أجمعين ..

والصحابي الجليل أبا سفيان - رضي الله عنه - قد أجمعت كتب التأريخ على أنه من صحابة رسول الله وأنه أسلم وشارك النبي صلى الله عليه وسلم في غزواته بعد ذلك ، وبالطبع يسبه لأنه فقط أبا معاوية كاتب الوحي لرسول الله صلى الله عليه وسلم ..
http://www.albainah.net/index.aspx?f...ormat=rm&lang=

------------------------------------

وهذه صورته وهو يكفر أهل السنة ( الوهابية ) ويتهمهم أنهم غير محسوبين على الإسلام
http://www.fnoor.com/images/fn1021.jpg

30-05-2010 10:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات