عزام الأحمد : محمد بن سلمان طرح صفقة القرن على عباس


جراسا -

قال القيادي في السلطة الفلسطينية عزام الأحمد أن ملف صفقة القرن طرح خلال لقاء رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس و ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان .

وقال الأحمد خلال لقاء أجرته معه قناة الجزيرة الفضائية عبر برنامح " بلا حدود " أن الرئيس عباس أسمع ولي العهد السعودي موقف السلطة والشعب الفلسطيني الرافض لذلك السيناريو ، مشددا على أن السلطة متمسكة بحل الدولتين .

وأضاف الأحمد أن رئيس وزراء الكيان الصهيوني أن هناك 12 دولة عربية تجري اتصالات سرية مع الكيان ، لكن لدي معلومات أن عدد الدول العربية أكثر من ذلك .

وحول سيناريو توطين الفلسطينيين في سيناء قال الأحمد أنه لو اجتمعت الكرة الأرضية على ذلك فلن نقبل ، موضحا أن سمع بشكل شخصي رفضا لذلك السيناريو منذ الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات