الفيصلي وشباب الاردن يتأهلان لنصف نهائي الكاس


جراسا -

تأهل فريقا الفيصلي وشباب الاردن الى نصف نهائي بطولة كاس الاردن لكرة القدم بعد فوزهما على فريقي الاهلي ومنشية بني حسن اليوم الثلاثاء.

فريق الفيصلي حقق فوزا على فريق الاهلي بنتيجة ٤-٣ في المباراة التي شهدها ستاد عمان الدولي وشهدت اثارة وندية وخشونة وخم بطاقات حمراء كان للاهلي ٣ منها، اضافة الى البطاقات الصفراء الكثيرة للفريقين ليتأهل الفيصلي الى نصف النهائي متصدرا مجموعته بست نقاط.

فريق شباب الاردن هزم فريق المنشية بنتيجة ٢-٠ في المباراة التي اقيمت على ستاد الملك عبدالله االثاني بالقويسمة ليتصدر مجموعته ويتأهل.

وبتأهل الفيصلي وشباب الاردن يكتمل عقد نصف نهائي الكاس بعد تأهل الوحدات والجزيرة يوم امس.



تعليقات القراء

متزن
المستحيل ليس اردنيا بل المستحيل ان الفيصلي مايفوز بصرحة امتع مباراة حظرتها بحياتي مبرررروك للعشاق الفيصلي ومبرررررروك لنادي الفيصلي ابف تريلون مبروك والحكم كان ظالم بقراراته ضد الفيصلي بصراحة لطن يالله مبروووووك
رد بواسطة متزن
لكن مبروك تصحيح. الف مبروك تصحيح كمان اعذروني كنت اكتب وانا اسوق
29-11-2017 11:45 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات