شرطة الإحتلال : شبهة جنائية تحوم حول انفجار يافا


جراسا -

تشير التقديرات الأولية في التحقيق حول أسباب الانفجار الذي وقع عند منتصف الليلة الماضية، الإثنين، داخل محل لبيع لمواد البناء في مدينة يافا، إلى أن تسريبًا في اسطوانة غاز أدى إلى التفجير، فيما لم يتم نفي احتمال أن يكون الانفجار وقع على خلفية جنائية، وأكدت مصادر في التحقيق أن الاشتباه في الحرق العمد لا زال قائمًا.

ونقل الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" (واينت)، عن مصدر في التحقيق، أنه "لا نعرف بالضبط ما الذي حدث، ولكن شيئا ما غير واضح".

وأضاف أنه "تم العثور على بقايا مواد ‘أخرى‘ ربما تكون قد سببت الانفجار، تم إرسالها إلى المختبر. الحديث لا يدور بالضرورة عن مواد قابلة للاشتعال من المخزن الذي وقع فيه الانفجار ذاته، لذلك نحن نفحص كل الفرضيات بدقة. يمكن أن يبدو الانفجار وكأنه إضرام النار بشكل متعمد".

وكانت الشرطة قد اعتقلت 3 أشخاص في وقت سابق نهار اليوم، للتحقيق في الانفجار.

وسقط 3 ضحايا جراء الانفجار وهم ريمون خوري بالعشرينيات من العمر، من سكان يافا، علي أبو جامع بالعشرينات من العمر، من سكان الطيبة ويعمل في يافا، والشاب محمد عبد الرحيم ياسين من طولكرم.

كما أسفر الانفجار عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متفاوتة، وأسفر الانفجار عن وقوع أضرار جسيمة في المباني المجاورة لمكان وقوع الانفجار، بالإضافة لاحتراق عدد من المركبات.

وسادت أجواء من الذهول والصدمة والحزن في يافا وبلدات الضحايا من هول الخبر المفجع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات