العساف يفوز بجائزة محمد بن راشد كأفضل مدرب عربي


جراسا -

فاز رئيس مدربي المنتخبات الوطنية للتايكواندو فارس العساف، بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي كأفضل مدرب عربي.

وجاء هذا الفوز، في ظل الانجازات التي حققها المدرب الوطني العساف خلال الفترة من شهر ايلول 2016 وحتى نهاية اب 2017، وتمثلت في قيادة المنتخب لتحقيق الميدالية البرونزية في العالم، وذهبية الجائزة الكبرى مع اللاعب احمد ابو غوش، والمركز الاولى في بطولتي فلسطين واليونان.

واعتبر العساف في تصريح لوكالة الانباء الاردنية 'بترا' اليوم الاثنين، ان الجائزة جاءت تقديرا لإنجازاته والجهد الكبير الذي بذله خلال الفترة الماضية، ويضاف الى سلسلة انجازات التايكواندو الاردنية في المحافل الخارجية، لافتا الى ان القائمين على الجائزة اتصلوا به اليوم وابلغوه بفوزه، وسط منافسة قوية مع عدد من المدربين المعروفين.

ويعتبر فارس العساف، من المدربين المتميزين، حيث سبق وان حقق الكثير من الانجازات كمدرب ابرزها قيادة اللاعب أحمد ابو غوش للفوز بالميدالية الذهبية في اولمبياد ريو دي جانييرو 2016، وحصل على جائزة افضل مدرب في اسيا 2012، وثاني افضل مدرب في العالم عام 2016، وذهبية العالم في تركيا 2008 وذهبية العالم 2012، و3 ذهبيات في اسيا 2012 وفضية اولمبياد الناشئين 2010، افضل رياضي اردني عام 2005.

وتُعد جائزة محمد بن راشد ال مكتوم، هي الأكبر في العالم على صعيد قيمة الجوائز، وتعدد الفئات، والأولى في الاهتمام بجانب الإبداع في العمل الرياضي، في الإمارات، والوطن العربي، والعالم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات