الفيصلي يشارك في قرعة دوري ابطال اسيا


جراسا -

سمى النادي الفيصلي المدير الاداري لفريق كرة القدم سليمان العساف والمنسق الاعلامي رازي شويحات، لتمثيل النادي في قرعة الدور التمهيدي بدوري ابطال اسيا التي تجري في العاصمة الماليزية كوالالمبور يوم 5 الشهر المقبل.

واعلن عضو الادارة وامين صندوق النادي سامر الحوراني أن العساف وشويحات سيتوجهان الى كوالالمبور يوم 4 الشهر المقبل، لحضور قرعة البطولة كممثلين عن النادي الفيصلي الذي يشارك في هذه البطولة القوية.

واشار الحوراني في تصريح ،اليوم الاحد أن الادارة برئاسة الشيخ سلطان العدوان، حريصه على توفير كافة متطلبات فريق كرة القدم، لضمان تمثيل مشرف للكرة الاردنية في هذا المحفل الاسيوي الكبير، معتبرا أن بطولة دوري الابطال تعتبر الاهم في مسابقات الاندية الاسيوية.

واضاف : الفيصلي اعتاد على تمثيل مشرف للكرة الاردنية في المحافل العربية والاسيوية، من خلال تحقيق الالقاب والانجازات، وبالتالي فان ذهابه الى دوري ابطال اسيا سيكون بهدف تحقيق انجاز غير مسبوق للكرة الاردنية في هذه التظاهرة الاسيوية.

واعتبر الحوراني ان فريقه يضم حاليا نخبة اللاعبين المحليين والمحترفين، وبالتالي القدرة على تحقيق الانجاز، منوها الى احتمالية تعزيز صفوف الفريق في حال استدعى الامر ذلك.

واعتبر الحوراني أن جمهور النادي الفيصلي الكبير يلعب دائما دورا كبيرا في تحفيز اللاعبين على مواصلة حصد الالقاب وتحقيق الانجازات، مشيدا بالحضور الجماهيري للفريق في المباريات الماضية.



تعليقات القراء

متزن
ووووووووونعم والله خير من يمثلنا الفيصلي
26-11-2017 05:26 PM
يا ريت
بس يا ريت ما تعصبو وتعملولنا قصه ثانيه... خلو الدم الحامي للمباريات المحليه.. العبو مليح وارفعو راسنا وبلاش حركات وخلو لعبكم يحكي عنكم
رد بواسطة متزن
ولايهمك بس احنا مانقبل الضيم يعني الي بده يظحك علينا ما نهاب نطق خشمه وخشم اللي وراه
26-11-2017 10:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات