المسلماني : ندين العمل الارهابي في مصر


جراسا -

دان البرلماني السابق أمجد المسلماني العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف الأبرياء من المصلين في مسجد الروضة في محافظة سيناء في جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وقال المسلماني في بيان له، أننا نقف مع اشقائنا وإخواننا في جمهورية مصر والذين دفعوا بأرواحهم ثمن هذا العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف بدماء باردة دماء الاخوة الأشقاء والشباب والأطفال الذين كانوا برفقة ذويهم لأداء فريضة الصلاة في يوم الجمعه المبارك، وإننا نحتسبهم شهداء عند المولى عز وجل.

وتابع المسلماني أن الإرهاب الأسود والجبان يمتلك حقدا اسود وقلبا أعمى لا يرى سوء الجثث والنيران الفتنة والغدر والقتل، وإننا نستنكر هذا الغدر الذي طال اشقائنا في مصر وندعو الجميع للالتفاف حول الحق والإنسانية ومحاربة هذا الإرهاب والعمل على اجتثاثه من منابعه وكل من يقف إلى جانبه وكل من يدعمه.

وأكد المسلماني أن هذا الحادث ومن يقف ورائه هم أعداء للبشرية جمعاء وهم لا يفرقون بين الدماء والماء وكل ما يرغبون فيه هو تحقيق رغباتهم ومطامعهم المالية وسياسية وعلينا جميعا أن نعي هذه الحقيقة ونكون لهم بالمرصاد، رحم الله شهداء سيناء وحفظ أمتنا العربية من كل سوء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات