"الشرق الأوسط " تكرم طلبتها الفائزين في مسابقة التميز المحاسبي


جراسا -

عمان- كرمت جامعة الشرق الأوسط نخبة مميزة من طلبة الجامعة الفائزين في مسابقة التميز المحاسبي والتي نظمتها مؤسسة كي بي ام جي الاردن(KPMG) والجامعة مؤخرا.

ويأتي هذا التكريم خلال حفل أقامته الجامعة كرم فيه نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طلال أبو ارجيع وعميد كلية الاعمال الأستاذ الدكتور طالب وراد طلبة قسم المحاسبة المشاركين في مسابقة التميز المحاسبي والحاصلين على المركز الرابع من بين 17 فريق مشارك من الجامعات الأردنية وهم عبدالحميد الدويك، مي دهشان، مجد الدين العلمي.

وقال الدكتور أبو ارجيع إن الجامعة تسعى دائما لدعم الطلبة المتميزين وتفعيل مشاركاتهم في الفعاليات المنهجية و اللامنهجية ، وتبحث عن التميز من خلال الجيل الجديد مشيرا الى أن الجامعة على استعداد تام لدعم الطلبة في جميع المجالات العلمية والفكرية والابداعية.

ومن جهته أشاد عميد كلية الاعمال بانجاز الطلبة المكرمين الذي يدل على قدراتهم وطاقاتهم الكامنة المتمثلة في الابداع والتي لا بد من اطلاق العنان لها من خلال المشاركة في المسابقات المحلية والدولية.
يذكر أن مؤسسة كي بي ام جي الأردن (KPMG) والجامعة نظمت مؤخرا مسابقة للتميز المحاسبي على المدرج الرئيسي للجامعة، بمشاركة 17 جامعة أردنية هدفت الى قياس مهارات الطلبة المشاركين بالمعايير المحاسبية والتدقيق والقوانين والتشريعات ذات العلاقة.



لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط
www.meu.edu.jo



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات