مذكرة تفاهم مشتركة بين " الشرق الأوسط" و جلوبال نومادز


جراسا -


عمان - أبرمت جامعة الشرق الأوسط ومنظمة جلوبال نومادز جروب مذكرة تفاهم للتعاون في المجالات الثقافية وتبادل الطلبة والخبرات الأكاديمية والإدارية وتنظيم برامج تطوعية مشتركة.

ووقع المذكرة عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور محمد الحيلة وعن المنظمة مديرها الإقليمي إيهاب سلامة.

ونصت المذكرة على تعزيز التفاهم والحوار بين الشباب من طلبة الجامعات والمدارس من خلال توفير برامج التبادل الثقافي باستخدام المنصات والوسائل التكنولوجية الحديثة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من دول العالم المختلفة، حيث تؤهل تلك البرامج المشتركة الطلبة وتسمح لهم بتبادل الحوار والانفتاح على الثقافات الاخرى، وتعزيز المسؤولية المجتمعية من خلال التفاعل الإيجابي والتطوع في برامج تطوعية تخدم المجتمع .
وحضر توقيع الاتفاقية نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طلال ابو ارجيع ، ومستشار رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الخارجية والتعاون الدولي سارة ناصرالدين ، ومدير مكتب العلاقات الدولية الدكتور فايز البدري .

يذكر أن منظمة جلوبال نومادز جروب هي منظمة عالمية غير ربحية تهدف إلى تعزيز التفاهم والحوار بين الشباب وتعتبر من أهم المؤسسات الرائدة في مجال التعليم العالمي والتبادل الثقافي.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط
www.meu.edu.jo



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات