مفتعل حوادث يكبد أسرة " 86 "ألف دينار ولا مغيث لهم (وثيقة)

الصورة أرشيفية لا علاقة لها بالحادث

جراسا -

نضال سلامة - رغم التحذيرات الأمنية التي أطلقتها مديرية الأمن العام في سبيل التحذير من مفتعلي الحوادث وعدم الانجرار خلفهم ، والتشديد على من يشعر أنه وقع ضحية لذلك بضرورة ابلاغ الجهات الأمنية ، إلا أن ضحية جديدة وقعت في براثن ذلك السلوك الخارج عن عادات الشعب الأردني .

رب أسرة يقطن بأحد قرى اربد ، وهو عامل بالبلدية وراتبه لا يتعدى الـ 300 دينار شهريا ، بتاريخ 22- 8- 2016 وخلال عودته الى المنزل برفقة زوجته وأطفاله ، وتحديدا على شارع الستين المؤدي من اربد الى الأغوار الشمالية ، قام أحد جامعي العلب المعدنية من الحاويات برمي نفسه أمام المركبة مستغلا عدم وجود أحد في الشارع ، وأن المنطقة غير مضاءة ، حيث كانت الحادثة في تمام الساعة 9 ليلا حينها .

وأضاف رب الأسرة في اتصال هاتفي مع "جراسا" أنه قام بإسعاف الشاب الذي ألقى نفسه على المركبة الى مستشفى الملك المؤسس ، وأنه حسب الاجراء القانوني تم توقيفه ، وأن والده قام بالتوقيع على شي تأمين بقيمة 10 آلاف دينار للمستشفى.

وبيّن رب الأسرة أن الشاب مكث بالمستشفى 4 شهور و من ثم توفي ، و عند توجه ذوي المتوفى لاستلام الجثمان طالبت المستشفى بمبلغ قدره 76 ألف دينار و اضطررنا للتوقيع على شيك بقيمة 86 ألف دينار " 10 آلاف التامين و76 الف الفاتورة " ، لافتا أن شركة التأمين قررت دفع مبلغ 7 آلاف و500 دينار فقط حسب القانون .

وأضاف رب الأسرة أنه الآن في وضع كارثي بعد أن أصرت عائلة المتوفى على دفع المبلغ كاملا للمستشفى رغم علمهم أن نجلهم هو الذي ألقى نفسه على المركبة ، مشددا على وجود شهود يثبتون ذلك .

نضع هذه القضية أمام نشامى الخير الأردنيين ، فلا ذنب لأطفال رب هذه الأسرة أن يقعوا ضحية استغلال بشع واحتيال.

" جراسا" تحتفظ بالمعلومات التفصيلية عن رب الأسرة وعائلته تمهيدا لتقديمها للجهات المعنية والراغبين بالمساعدة .

 

 

 





تعليقات القراء

ايسر الحنيطي
الزلمه مات وبتحكو مفتعل كيف صارت
24-11-2017 04:01 PM
اياد
لو انا مكانه بتركه الله لا يرده
24-11-2017 08:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات