انهاء قضية الاحتيال على البنك الأهلي في رام الله | مال وأعمال | وكالة جراسا الاخبارية

انهاء قضية الاحتيال على البنك الأهلي في رام الله


جراسا -

اعلن رجل اعمال فلسطيني عن حل القضية التي اتم بها نجله ، بالاحتيال على فرع البنك الأهلي الأردني في رام الله بمبلغ وصل الى 28 مليون شيكل اسرائيلي (5.6 مليون دينار ادني تقريبا).

ونقلت وسائل اعلام فلسطينية عن رجل الاعمال " بهجت النبالي" قوله انه توصل الى تسوية مع البنك الأهلي الأردني، دون ايضاح التفاصيل.

وشكر في بيان له المسؤولين الفلسطينيين وكل من وقف الى جانبه خلال المحنة الماضية، والى مسؤولي البنك الأهلي الأردني في المركز (عمان) وفي الإدارة الإقليمية في رام الله لما بذلوه من جهود مشكورة بإقرار التسوية التوافقية.

يذكر ان الحادثة وقعت في نهاية شهر ايلول الماضي ، وبحسب وسائل اعلام فلسطينية فان رجل اعمال فلسطيني تمكن من الحصول على المبلغ والهروب خارج فلسطين.

وقال رئيس سلطة النقد في فلسطين انها فتحت تحقيقا في الحادثة ، ولا داع للقلق من قوة البنك الاردني.كما قال البنك الاهلي في حينه ان عملية الاحتيال من قبل أحد رجال الأعمال، تندرج تحت مخاطر التشغيل التي تتعرض لها البنوك.

يذكر ان البنك الأهلي الأردني تأسس في عمّان في عام 1955، ويعتبر أول بنك أردني النشأة.وللبنك فروع في عدة دول من بينها لبنان وفلسطين وقبرص .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات