وفاة ثلاثينية اثناء عملية "شفط دهون" في عمان


جراسا -

خاص - باشر المدعي العام التحقيق في قضية وفاة سيدة ثلاثينية اثناء اجراء عملية تجميلية لها "شفط دهون" داخل احدى العيادات الطبية في عمان.

وفي التفاصيل ان ذوي السيدة تقدموا بشكوى الى القضاء بحق طبيبين، يتهمونهما بالتسبب في وفاة السيدة، وذلك لارتكابهما خطئاً طبياً خلال اجرائهما العملية.

واثر ذلك باشر المدعي العام التحقيق في الحادثة، وذلك بعد ان اوقف الاخير الطبيبين مدة 48 ساعة على ذمة التحقيق، وقرر امس تركهما وشأنهما، الا ان التحقيقات ما زالت جارية.

يشار ان الطبيب الذي أجرى العملية اخصائي في جراحة التجميل والترميم في الاردن ويقوم بإجراء العمليات التجميلية المعروفة مثل شفط الدهون وشد وتكبير او تصغير الثدي ونحت الجسم وتجميل الندبات وتجميل الانف والاذن والجفون وازالة التثدي عند الرجال كما يقوم بعمليات التجميل غير الجراحية مثل حقن 'البوتكس' و 'الفيلر'.

"جراسا" قامت بالتواصل مع نقابة الاطباء الاردنيين كونها الجهة المخولة بتشكيل لجان التحقيق في حال كان هناك اخطاء طبية افضت بوفاة انسان، حيث قال النقيب علي العبوس، ان النقابة لا تملك المعلومات الكافية حول القضية، ولم تبلغ بها، وذلك نتيجة قيام ذوي السيدة بتقديم الشكوى الى القضاء مباشرة دون اللجوء الى النقابة.



تعليقات القراء

اااااالزعيم
اللهم ارفع الظلم عمن ظلمو اذا كانو مظلومين

قدر الله وما شاء فعل
23-11-2017 01:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات