الدول المقاطعة لقطر تدرج كيانين وأفرادا في قوائم الإرهاب


جراسا -

أعلنت الدول الأربع المقاطعة لقطر إضافة كيانين هما المجلس الإسلامي والاتحاد العالمي لعلماء المسلمين واحد عشر شخصا إلى قوائم الإرهاب المحظورة لديها.

وقالت السعودية ومصر والإمارات والبحرين إن هذا التحرك جاء في ضوء التزامها بمحاربة الإرهاب، وتجفيف مصادر تمويله، ومكافحة الفكر المتطرف وأدوات نشره وترويجه.

وأضافت الدول الأربع في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس)، مساء امس، أن إضافة الكيانين يأتي أيضا في إطار العمل المشترك للقضاء على الإرهاب وتحصين المجتمعات منه، إضافة إلى الجهد المشترك بالتعاون مع الشركاء الفاعلين في محاربة الإرهاب.

واتهمت الكيانين المدرجين باستخدام الخطاب الإسلامي غطاء لتسهيل النشاطات الإرهابية المختلفة، مثلما اتهمت الأفراد الجدد الذين أضيفوا للائحة بتنفيذ عمليات إرهابية مختلفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات