مجلس العاصمة يلتقي رئيس "الاتصالات الاردنية"


جراسا -

قام وفد من مجلس محافظة العاصمة برئاسة رئيس المجلس المهندس احمد العبداللات، اليوم الثلاثاء، بزيارة الى مجموعة الاتصالات الاردنية (اورانج)، التقى خلالها برئيس مجلس إدارة المجموعة الدكتور شبيب عمّاري ومدرائها التنفيذيين .

وتم خلال اللقاء بحث اوجه التعاون المشترك بين مجلس العاصمة، ومجموعة الاتصالات الاردنية، بما يخدم مدينة عمان ومواطنيها، ويسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والتقنية.

وأكد الجانبان على ضرورة بناء علاقة تشاركية وتعاونية بينهما، وشددا على أهمية تعزيز المبادرات التي من شأنها خدمة الوطن والمواطن في مختلف المجالات بما يحقق المصلحة العامة.

وتأتي زيارة وفد مجلس محافظة العاصمة، الذي ضم رؤساء لجان المالية والمجتمع المحلي والتربية والتعليم، ضمن سلسلة لقاءات دورية يعقدها المجلس، لفتح افاق التعاون مع مختلف القطاعات الحيوية في المملكة، وتعزيز العلاقة التشاركية معها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات