" الغذاء والدواء " : فيديو " المخللات ليس بالأردن


جراسا -

قالت المؤسسة العامة للغذاء والدواء ان ما تم تداوله عبر المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي حول قيام معمل لتصنيع المخللات بإنتاج المادة في مكان لا تتوفر فيها الشروط الصحية ووجود ديدان بداخل المخللات وبخزانات بلاستيكية كبيرة الحجم غير صحيح، وبانه معمل موجود في دولة أخرى.

وشددت المؤسسة على ان مصانع المخللات ومصانع المواد الغذائية تخضع لرقابة صارمة من خلال كوادر المؤسسة وكذلك اللجان المختصة والمشكلة لغايات الكشف على كافة المصانع ومن كافة الجهات الرقابية ولا توجد أية مصانع على أرض المملكة تنتج غذاء مخالفا للمواصفات والاشتراطات الصحية أو مخالفات حرجة.

وبينت ان الجولات التي تم القيام بها مؤخرآ على كافة معامل ومصانع المخللات بناء على ما تم نشره، اكدت ان ما تم تناقله ليس في الاردن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات