ذوو قتلة سبعيني القادسية يطالبون بإعدام ابنائهم


جراسا -

أصدر ذوو الجناة اليوم بيانا رسميا تضمن المطالبة بإعدام أبنائهم قتلة سبعيني القادسية وذلك لبشاعة فعلهم الإجرامي بحق الإنسانية والمنظومة الإجتماعية والدينية.

وناشدوا في الببان ذاته القضاء الأردني العادل بإيقاع عقوبة الإعدام تحديدا بأبنائهم الجناة الذين حاولوا بفشل المساس بمسيرة الأمن والآمان الذي يعيشه الأردنيون من خلال فعلتهم البشعة.

والد أحد الجناة -عبداالله الخصبة- أكد أنه لم يربي مجرمين في منزله، وأن هذا الفعل الإجرامي لابنه يجب أن يلاقى بعقوبة تتعادل معه، وهي عقوبة الإعدام ليكون عبرة لكل من تسول له نفسه بالمساس بأرواح الأبرياء في هذا البلد الخير المعطاء.



تعليقات القراء

مواطن طفي
طيب ليش ما تسلموهم لا اهل المجني عليه وفكت وفكها الله وتكون بادره حسنه يتبعها المجتمع الاردني وتكون قانون يسن ويتريحو ها الناس من الجلوات الفاضيه ويروح فيها ناس ابرياء
21-11-2017 06:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات