LIEBHERR الألمانية تفوز بجائزة الإبتكار والإبداع الأوروبي المؤثر


جراسا -

حصدت شركة LIEBHERR الألمانية بجائزة الإبتكار والإبداع الأوروبي المؤثر لعام 2017 في مؤتمر ideasEurope في بروكسل من قبل المعهد الألماني للأفكار وإدارة الابتكار وideasEurope في فئة " إدارة أفضل إبتكار".
وتجمع في بروكسل هذا العام العديد من المتحدثين من مختلف مرافق الأعمال, السياسة والتدريب من جميع أنحاء أوروبا.

حيث صرح السيد هيلموث باور، المدير الإداري لقسم البحث والتطوير في LIEBHERR -Hausgeräte GmbH "هذه الجائزة أثبتت أن شركة LIEBHERR الألمانية على الطريق الصحيح فيما يتعلق بعرفة رغبات المستهلكين مما دفعنا للوصول إلى مبدأ " الإبتكار والإبداع " داخل قسم الأجهزة المنزلية والتابع للشركة".

هذا وقد قامت شركة LIEBHERR الألمانية منذ بداية العام بتنفيذ العديد من ورشات التدريب في مجال إدارة الإبتكار والتقنيات الإبداعية في قسم البحث والتطوير التابع للشركة وستقوم الشركة بتطبيق هذه السياسة أيضاً داخل مختلف الأقسام من أجل توفير التدريب المستمر للموظفين ولتنظيم موضوع الإبتكار وتقديم الدعم بأفضل الطرق الممكنة.

أما السيد توماس كاندولف، مدير الإبتكار في Liebherr-Hausgeräte Lienz GmbH فقد صرح : " لقد سرنا جداً فوزنا بهذه الجائزة و التي أكدت أننا كنا وما زلنا قادرين على التنافس مع الشركات الأوروبية الرائدة في مجال إدارة الابتكار. إن إهتمامنا بالأفكار الجديدة وكيفية متابعتنا لها هذا ما يميزنا ".

وقبل الحصول على جائزة الإبتكار والإبداع الأوروبي المؤثر قامت لجنة التحكيم بتقييم آلية البحث والتطوير لدى شركة LIEBHERR الألمانية وكيفية إدارة الإبتكار وريادة الأعمال لدجيها ومقارنتها بغيريها من الشركات المنافسة مما أبرز الأفكار المقدمة والابتكارات التابعة لشركة LIEBHERR الألمانية مما أدى لهذا التقدير.

ويجدر بالذكر أنه في شهر أب من هذا العام تم الإعلان رسمياُ في السوق الأردني عن تواجد منتجات شركة LIEBHERR الألمانية في معارض شركة نسيم الدادا وشركاه حيث يطمح الوكيل دائماً لجلب أفضل العلامات التجارية العالمية لتلبية أحتياجات عملائه بجودة عالية وتكنولوجيا متقدمة.

وصف الصورة:
السيد هيلموث باور (من اليسار) والسيد توماس كاندولف والسيد توماس أوبيرلحظة تسلمهم لجائزة الإبتكار والإبداع الأوروبي المؤثر لعام 2017 فئة " إدارة أفضل إبتكار" والممثلين لشركة LIEBHERR الألمانية.
للمزيد من المعلومات
https://www.liebherr.com/en/deu/latest-news/news-press-releases/detail/liebherr-wins-the-european-innovation-impact-award-2017-news.html


عن شركة نسيم الدادا وشركاه:
تأسست شركة "نسيم الدادا وشركاه" عام 1991، وهي شركة رائدة في قطاع الأجهزة الكهربائية المنزلية في الأردن، تقدّم للسوق المحلي منتجات موثوقة ذات جودة عالية وبأسعار منافسة، وهي تقوم بعمليات إنتاج وتصنيع وتجارة وتوزيع واستيراد الإلكترونيات الاستهلاكية. وقد قامت الشركة بطرح منتجات العلامة التجارية التركية " Beko" في السوق الأردني عام 2002، وهي مالكة للعلامة التجارية " sona"، ووكيل لعلامتي "Elba " و" De’Longhi" الإيطالية بالإضافة لشاشات تلفزيون " Skyworth" العصرية ومنتجات شركة LIEBHERR الألمانية والمتضمنة لثلاجات وفريزرات ألمانية عالية الجودة.

وفي عام 2005، أسست شركة "نسيم الدادا وشركاه" مصنعها الخاص في الأردن، حيث تقوم بتصنيع وتجميع أجهزة " sona " بما يتماشى ومعايير الجودة العالمية. واليوم تمتلك الشركة أكثر من 20% من إجمالي حصة السوق المحليّ لتمثل بذلك حضوراً بارزاً في مجال الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية في الأردن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات