الجيش اللبناني يرفع جهوزيته على الحدود الجنوبية


جراسا -

دعا قائد الجيش اللبناني جوزيف عون العسكريين اللبنانيين الى رفع الجهوزية التامة على الحدود الجنوبية لمواجهة التهديدات والخروقات الاسرائيلية.

وحث في كلمة وجهها الى العسكريين، اليوم الثلاثاء، في الذكرى الرابعة والسبعين لاستقلال لبنان، على ضرورة رفع الجاهزية العسكرية لمواجهة تهديدات اسرائيل وما تبيّته من نيّات عدوانية ضدّ لبنان وشعبه وجيشه، مشددا على ضرورة "السهر الدائم على حسن تنفيذ القرار 1701، بالتنسيق والتعاون مع قوات الأمم المتحدة في لبنان، حفاظاً على الاستقرار".

واكد عدم التهاون مع الخارجين على القانون والنظام، والتصدّي بكلّ حزمٍ وقوّة لأيّ محاولة لاستغلال الظروف الراهنة بهدف إثارة الفتنة والتفرقة والفوضى، وتعريض الوحدة الوطنية والسلم الأهلي ومصالح اللبنانيين للخطر.

ونبه الى ضرورة متابعة العمليات الاستباقية ضدّ الخلايا والشبكات الإرهابية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات