كندة علوش تفاجئ جمهورها بلوك جديد (شاهد)


جراسا -

قررت الفنانة السورية كندة علوش تغيير إطلالتها، وحصلت على «لوك» جديد بتغيير لون شعرها إلى البني الغامق.

كندة نشرت صورة استعرضت بها إطلالتها الجديدة، والتي أشرف عليها مصفف الشعر اللبناني طوني مندلق، وحرصت على استطلاع رأي متابعيها، حيث كتبت معلقة على الصورة: «لون شعر جديد بأمل طوني مندلق، ما رأيكم؟، بني غامق، شوكولاتة».

فانز كندة تفاعلوا مع الصورة بتعليقات اختلفوا فيها ما بين معجب بـ«لوك» الفنانة السورية الجديد، مؤكدين أن لون شعرها الجديد زادها جاذبية، في الوقت الذي رأى فريق آخر أن طلّتها الجديد ضاعفت عمرها، مفضلين الألوان الفاتحة التي تناسب بشرتها البيضاء.

يُذكر أن كندة تم اختيارها للمشاركة كعضو في لجنة تحكيم في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته المقبلة، وهي اللجنة يرأسها النجم حسين فهمي، وتضم في عضويتها المخرجين المصري خيري بشارة والفلسطيني هاني أبوأسعد، بالإضافة لمجموعة أسماء من مخرجين ونقاد عالمين.

من ناحية أخرى، تفاضل كندة حالياً بين مشروعين، ومن المنتظر أن تعلن عن اختيارها لأحدهما ليكون العمل الذي ستطل من خلاله على الجمهور في موسم رمضان ٢٠١٨.



تعليقات القراء

ااااااالزعيم
عاااااااااادي مفيش تغيييير
20-11-2017 01:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات