وفاة شاب خلال مطاردته لصوصاً في البلقاء


جراسا -

خاص - توفي شاب عشريني ليل الاحد الاثنين، اثر تعرضه لحادث سير، وذلك خلال مطاردته للصوص حاولوا سرقة شخص خلال عمله على تركتر زارعي في منطقة سويمة بمحافظة البلقاء، وفق مصدر امني.

وفي التفاصيل قال المصدر لـ"جراسا"، ان أربعة اشخاص يستقلون مركبه نوع "متسوبيشي" حاولوا يوم أمس نشل احد الأشخاص في منطقة سويمة - الصبيحي خلال عمله على تركتر زراعي، وعند اكتشافه محاولة النشل لاذ اللصوص بالفرار .

وتابع المصدر، ان عامل التركتر، قام وبرفقة عددا من اقربائه بمطاردة المركبة وخلال ذلك وقع حادث تصادم بين المركبتين فيما اصطدمت مركبة اقارب العامل بعامود كهربائي، وادى ذلك الى وفاة شخص واصابة اخر كان برفقته.

وبين المصدر، ان اللصوص لاذوا بالفرار بعد صدمهم المركبة، مشيراً الى ان الاجهزة الامنية قدمت الى المكان وقامت بالتعميم على رقم المركبه، لافتاً الى ان وبوقت قياسي تم تحديد هوية احدهم والقي القبض عليه، من قبل البحث الجنائي.

وبين المصدر، انه وبالتحقيق معه اعترف على الاشخاص الاخرين، حيث تمكنت الاجهزة الامنية في وقت لاحق من تحديد اماكنهم والقاء القبض عليهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات