دالاس للسياحة : شركة بلا أوراق مع بداية 2018 | مال وأعمال | وكالة جراسا الاخبارية

دالاس للسياحة : شركة بلا أوراق مع بداية 2018


جراسا -

حدثت شركة دالاس للسياحة والسفر موقعها الالكتروني وتطبيقاتها الذكية بحيث تسمح للعملاء والمسافرين بالتعرف على المنتجات السياحية للشركة من تذاكر السفر وعروض الرحلات السياحية كما يوفر الموقع للمستخدم امكانية حجز أوشراء أي من منتجات الشركة الكترونياً.

وتعد هذه الخطوة داعماً أساسيا لإستراتيجية الشركة التي تتمحور حول كيفية إرضاء العميل وتقديم الخدمات التي يحتاجها بطريقة سهلة ومريحة دون الحاجة لعناء زيارة الشركة والمعاملات التقليدية التي تتطلبها الية حجز الرحلات وتذاكر السفر.

وصرح الرئيس التنفيدي للشركة أمجد المسلماني بأن هذه الخطوة تعد جزءاً رئيساً من التزام الشركة الدائم نحو عملائها واستكمالا لمسيرة النجاح خلال الاعوام الماضية بتوظيف التكنولوجيا والاستفادة من الأفكار المبتكرة لخدمة المسافر أو العميل على حد سواء.

وبين أن الشركة ستستفيد من هذه التكنولوجيا حتى في معاملاتها الداخلية كاملة بما فيها معاملات الحجز و المعاملات المالية وكذلك فيما يتعلق بالخطابات الرسمية بين الشركة ووكلائها أو بين الشركة والشركات والمؤسسات الأخرى، بحيث سيتم الأستغناء نهائيا عن التعامل الورقي مع بداية العام 2018 وسيصبح العميل غير مضطر للتوقيع مثلاً على أية عقود أو معاملات ورقية مع انطلاق هذا النظام.

وحول امكانية بدء استخدام النظام قال المسلماني بأن الموقع سيكون جاهزا للأستخدام وسيتمكن المسافر من الحجز مباشرة من خلال الموقع أو من خلال تحميل التطبيقات المجانية الخاصة بالشركة على متجر بلاي ستوروغوغل بلاي مع بداية العام 2018.

وأكد أن الشركة ستستمر بمواصلة جهودها الدائمة لإرضاء العميل وهناك مجموعة من الافكار الجديدة التي ستبدأ دالاس بتنفيذها فعليا خلال الاعوام المقبلة لتمكين المسافرين والتسهيل عليهم قدر المستطاع حيث سيتم الكشف عن هذه الأفكار والخطوات التي تعد نقلة نوعية في عالم السياحة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات