قاتل الخمسينية في طبربور عربي


جراسا -

خاص - قادت التحريات الأمنية التي باشرتها أجهزة الأمن منذ تبلغها بالعثور على جثة سيدة خمسينية في منزلها بطبربور الجمعة الماضية الى الاشتباه بشخص يحمل جنسية عربية قام بقتلها اثر خلاف بينهم حول العثور على منزل للإيجار.

و قال مصدر امني لـ"جراسا" انه وبتاريخ ١٧/١١ تبلغت غرفة العمليات في مديرية شرطة شمال عمان بوجود جثة تعود لسيدة خمسينية في منزلها ، حيث تحركت على الفور كوادر المركز الامني والبحث الجنائي والمختبر الجنائي للمكان وتبين من خلال الكشف الاولى على الجثة وجود اثار لشدة وعنف عليها ، وبناء عليه جرى استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي الذي اكد وجود لاثار شدة وعنف على مختلف انحاء الجسد و أن  سبب وفاتها الاعتداء عليها بالضرب.

و أضاف المصدر أنه شُكل فريق تحقيقي من شعبة بحث جنائي العاصمة وشرطة شمال عمان للتحقيق في الجريمة والوقوف على كافة ملابساتها والقبض على مرتكبها .

ونه  المصدر الى ان فريق التحقيق ومن خلال ما قام به من تحقيقات وجمع للمعلومات حول السيدة وملابسات وفاتها وقع اشتباههم على احد الاشخاص من جنسية عربية والقي القبض عليه بعد البحث والتحري عنه .

وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف انه اثناء وجوده في منزل الضحية كونها طلبت منه العثور لها على منزل اخر للايجار حصل خلاف فيما بينهما قام على اثره بضربها على انحاء مختلفه من جسدها وتركها وغادر المكان وما زالت التحقيقات جارية تمهيدا لاحالته لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى.



تعليقات القراء

السوسنة السوداء
الله يرحمها
19-11-2017 10:35 AM
تعدموهم نفذوا احكام الاعدام يا خلق الله
ياجماعة يامسؤولين ياحكومة ياجميع خلق الله يابنيئادمين نناشدكم تنفيذ احكام الاعدام كثرة جرائم القتل وبدون سبب يذكر . ياجماعة كلكم اتقوا الله في الشعب اتقوا الله في حقوق خلق الله اعدموا المجرمين القتله .ماهو فائدة تحبسوا المجرمين وبعدين يطلعوا
19-11-2017 11:22 AM
اقتلوهم بمثل اجرامهم ماهو مبرر وجودكم
القاتل المجرم ماكل شارب نايم مأمن صحي بسجن لاسائل ولامسؤول ولا تنفيذ حكم الاعدام عايهم .وبعد مايتربرب في السجن ويتسمن وبكون تعلم طرق أجرام أخرى بطلعوا من السجن ليحضر حاله للجريمة التالية .
19-11-2017 11:25 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات