القبض على قاتلي السبعيني المفقود بالطفيلة


جراسا -

كشفت الأجهزة الأمنية الغموض الذي اكتنف العثور على جثة السبعيني الذي عثر عليه في الطفيلة بعد فقدانه لأيام ، بعد القبض على قاتليه اللذان قاما بذلك بهدف سرقة ما بحوزته من نقود .

وقال مصدر أمني لـ"جراسا" إن تقرير الطب الشرعي المتعلق بجثة لمواطن السبعيني المتحللة والذي كان مفقودا منذ فترة زمنية في منطقة القادسية في الطفيلة كشف وجود شبهة جنائية في الحادثة ، وانه توفي اثر تعرضه للضرب بأداة راضة، حيث فتح تحقيق موسع من البحث الجنائي وشرطة الطفيلة للوقوف على كافة ملابسات الحادثة والقبض على الفاعلين .

وأضاف المصدر أنه وبعد التوسع بالتحقيق تمكن المحققون من تحديد هوية احد المشتبه بهم وهو اخر شخص شاهد المغدور ، حيث ألقي ىالقبض عليه منذ ايام ، وتم ضبطه وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف بقيامه برفقة شريك اخر له باستدراج الضحية إلى منطقة خالية من السكان ، وقاما هناك بسرقة ما بحوزته من نقود وضربه بواسطة حجر والفرار من المكان.

وتابع المصدر انه بالبحث عن الشريك تم القاء القبض عليه وما زالت التحقيقات جارية تمهيدا لاحالتهما للقضاء.



تعليقات القراء

حسبي الله ونعم الوكيل
لعنة الله عليهما... إعدام للمجرمين
19-11-2017 09:19 AM
سخريه
هظول شباب طايش ياناس سامحوهم ومارح يعيدو ها مره ثانيه ون عادوها لاتسامحوهم حرام يضلو بالسجن يوكلو ويشربو ع الفاضي هيك هيك طالعين بعد عشرين سنه هههه
19-11-2017 09:28 AM
أسهل وظيفة صارت بالاردن
لاحول ولاقوة الا بالله مادامت الحكومة غير قادرة على تنفيذ احكام الاعدام فكل يوم من بنصخى على جرائم ااقتل ولأتفه الاسباب احيانا . واصبحت وظيفة القتل أسهل وظيفة بالاردن . والقاتل بعبش وبتعالج وبوكل وبشرب على حساب المواطنين وذوي القتيل
19-11-2017 09:28 AM
عنان
قتل قتل قتل كل يوم جريمة قتل , لا تقول الوضع الاقتصادي امريكا الاولى اقتصاديا بالعالم و معدلات الجريمة في امريكا هي الاعلى بالعالم , المشكلة تكمن في نظام العقوبات التي على اثرها يصبح ارتكاب الجريمة شيء سهل لان الرادع غير موجود .
19-11-2017 11:50 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات