العقبة .. العناية الإلهية تنقذ عائلة سقط سقف منزلها بالقويرة (صور)


جراسا -

نضال سلامة - حالت العناية الإلهية دون أن تقع كارثة محققة بوفاة عائلة بأسرها بمنطقة الحميمية بلواء القويرة التابع لسلطة العقبة ، حيث سقط سقف أحد البيوت على رؤوس قاطنيه ، اليوم السبت .

صاحب المنزل محمد الحويطي أوضح لـ"جراسا" أن عمر البناء يعود الى بداية الثمانينات ، وأنه تقدم بطلب لكافة الجهات المعنية بهدف اما مساعدته بالصيانة أو تأمين سكن جديد له ، علما أنهم عاينوا المنزل وأوصوا باخلائه ، لكن بلا جدوى .

واليوم استيقظ أطفاله الخمسة على دوي سقوط السقف فزعين خائفين ، لكن رحمة الخالق سبحانه تعالى انقذتهم باللحظة الأخيرة .

الحويطي يتقاضى راتبا من المعونة الوطنية بالكاد يكفي أطفاله ، الذي يدرس أكبرهم في الصف الأول الأساسي ، ولا معيل لهم سوى الخالق سبحانه ، ثم ما تجود به أنفس أهل الخير .

الصور التي التقطناها تختزل الكثير من الكلام ، فمن يمد يد العون لأطفال باتوا يلتحفون السماء بين ليلة وضحاها .

"جراسا" تحتفظ بالمعلومات التفصيلية عن أسرة محمد الحويطي لمن يرغب بالمساعدة من الجهات الرسمية أو الشعبية أو الخيّرين بمجتمعنا.



تعليقات القراء

اااااالزعيم
الله يفرج همهم ويكون بعونهم

الحمد لله انه اللي نزلت بس القصارة مش السقف
كما هو موضح بعنوان الخبر ...

قدر الله وما شاء فعل
19-11-2017 07:02 AM
وضعك مش ولابد
بيتك بدو صيانه طيب اشتغل فيه يعني مخلف 5 وبتشكي وبتبكي اي دخيل الله عالتخلف بس... اتقو الله باولادكم.. شو ذنبهم تخلفهم ليوقع السقف فوق راسهم.. اتعب ع حالك اشتغل ليل نهار لتامنلهم حياه كريمه
19-11-2017 03:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات