وقفة أمام " النواب" لإسقاط اتفاقية الغاز الصهيونية


جراسا -

دعت الحملة الوطنية الأردنية لاسقاط اتفاقية الغاز مع العدو الى وقفة احتجاجية في تمام الساعة الثانية من عصر غد الأحد أمام مجلس النواب .

وقالت الحملة في دعوتها التي وصلت "جراسا" :"هذه هي نتائج السياسات الكارثيّة لصاحب القرار في الأردن: الكيان الصهيوني يهدّدنا، إمّا إعادة فتح السفارة الصهيونية أو إيقاف مشروع قناة البحرين. وغدًّا سيهددنا الصهاينة: إمّا الركوع أو يقطعون عنّا إمدادات الغاز (وبالتالي انقطاع كهرباء الأردن)".


وأضافت الحملة :" مع افتتاح الدورة الجديدة لمجلس النواب الأردني، الذي يفترض فيه أن يكون حارسًا لـِ، ورقيبًا على، مصالح البلد والمواطنين، هل سيظل مجلس النواب صامتًا على أن يدفع صاحب القرار 10 مليار دولار من أموالنا ثمنًا لاستعبادنا من عدوّنا ودعمًا لإرهابه، بدل أن يستثمرها داخل بلدنا لينمّي اقتصادنا ويوفر عشرات آلاف فرص العمل لمواطنينا المفقرين؟".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات