القبض على مطلوبين بحقهما 33 طلبا في البادية


جراسا -

خاص - القت الأجهزة الأمنية، صباح اليوم السبت، القبض على مطلوبين بحقهما 33 طلبا بمداهمتين امنيتين في البادية الشمالية، بحسب مصدر أمني.

وفي التفاصيل، قال مصدر امني لـ"جراسا"، انه ونتيجه لمتابعه الاشخاص المطلوبين والمتوارين عن الانظار وبناء على المعلومات والواردة لشعبة الامن الوقائي البادية حول عدد من المطلوبين نفذت مرتبات اقليم قوات البادية الملكيه والامن الوقائي، صباح اليوم، مداهمة لمنزل احد الاشخاص المطلوبين ب 26 طلبا مختلفا والمتوارين عن الانظار في احدى مناطق البادية الشمالية بعد التاكد من المعلومات التي اشارت لوجوده داخل المنزل، والقي القبض عليه وبوشر التحقيق معه.

وفي وقت لاحق،  تمكن ذات الفريق من القاء القبض مطلوب اخر بحقه سبعة طلبات امنية وقضائية وذلك بمداهمة منزله في البادية الشمالية، لافتاً انه وبتفتيش المنزل عثر على سلاح ناري اتوماتيكي ومسدسين وكمية من العتاد اضافة الى (1700) حبه مخدرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات