مناشدة لالغاء قرار رسوم الـ2000 ريال للراغبين بتكرار العمرة


جراسا -

خاص - ناشد أمين سر جمعية وكلاء السياحة والناطق باسم لجنة السياحة الدينية كمال ابو ذياب السلطات السعودية بإعادة النظر وتعديل رسوم الدخول للعمرة البالغ ألفي ريال، ما يعادل الـ ٣٨٠ دينار للراغبين بتكرار اداء مناسك العمرة.

واشار ابو ذياب في تصريح لـ"جراسا"، أننا نناشد الأخوة في الجانب السعودي ومن خلال وزارة الحج السعودية أن يتم التراجع عن قرار الرسوم ، حيث تسبب هذا القرار بعزوف كثير من المواطنين الأردنيين عن الإقبال على العمرة بسبب هذا القرار.

واوضح ابو ذياب أن السماح مرة واحدة في العمر بأداء العمرة بدون رسوم سيؤدي الى حرمان كثير من المسلمين بتأدية مناسك العمرة ، ودعى الى السماح بتأدية العمرة الأولى في كل موسم مجاناً ومن يرغب بالتكرار بنفس العام الهجري أن يتم فرض عليه رسوم اضافية وكما تم تطبيقه في الموسم الماضي .

وحول ما تم تداوله من قبل وسائل اعلام محلية حول عدم استقبال جمعية وكلاء السياحة طلب تسجيل شركة الحج والعمرة التابعة لصندوق الحج ، نفى ابو ذياب بان يكون هذا التصريح صادر عنها .



تعليقات القراء

علي نواته
ان شاء الله يكون الخبر صحيح
18-11-2017 12:39 PM
مواطن سافر للعمرة
معظم مكاتب السياحة تتعامل مع افراد لهم ايادي داخل السفارة السعودية يقومون بعمل تاشيرات للعمرة بثمن من 150 الى 200 دينار بدل ال 380 دينار ...

فالي بدو يكرر العمرة مثلي يتبع الاسلوب هذا انا دفعت 180 دينار عني وعن كل فرد من افراد اسرتي وعملت العمرة مكررة من خلال مكتب .....
18-11-2017 03:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات