عليك بالعناية الليلية لبشرتكِ


جراسا -

تقاوم البشرة خلال النهار مجموعة من العوامل البيئية التي ترهقها كأشعة الشمس فوق البنفسجية والتلوث والإجهاد، وخلال الليل تركز البشرة على صرف السموم وتجديد خلايا الكولاجين والإيلاستين.

وقالت إليين جولينو، اختصاصية التجميل الإسبانية، إن العناية الليلية بالبشرة تعمل على إصلاحها، لأن الجلد يكون أكثر قابلية ومسامه منفتحه خلال الليل لهذا يجب استغلال هذا الأمر لتغذية خلايا الوجه كالتالي:

– تمرر قطنة مبللة بماء الورد على الوجه قبل النوم لنضارة بشرتك طبيعيا ولإزالة المكياج.

– الترطيب الليلي بواسطة مواد تعمل على تغذية البشرة في الفترة التي تقوم فيها الخلايا بتجديد نفسها، وينصح باستعمال زيت الزيتون.

– تقشير البشرة للتخلص من آثار التلوث والخلايا الميتة، ويعد استعمال السكر الخشن مع عصير الليمون أفضل مقشر يمكن استعماله ليلا، ولا ينصح باستعماله خلال النهار تجنبا لحدوث التهابات للبشرة بفعل تفاعل مواد المقشر مع الشمس.

– استخدام مرطبات للعين لأنها منطقة رقيقة وحساسة، لهذا من الضروري الحرص على ترطيبها ليلا بواسطة استعمال زيت الجوز الهندي الذي يتوفر على نسبة عالية من الترطيب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات