إصابة مستوطنين بعملية دهس في بيت لحم


جراسا -

أصيب مستوطنان بجراح متوسطة، صباح الجمعة، بعملية دهس وقعت على مفترق 'غوش عتصيون' جنوب بيت لحم جنوب الضفة الغربية، فيما أصيب المنفذ بجراح بالغة بعد استهدافه من جنود الاحتلال.

وقالت القناة الثانية في التلفزيون الصهيوني إن فلسطينيا دهس مستوطنًا على مفرق مستوطنة 'أفرات' جنوبي بيت لحم، وواصل سيره ودهس مستوطنًا ثانيًا على مفرق 'غوش عتصيون' وخرج من مركبة ليحاول تنفيذ عملية طعن قبل استهدافه بالرصاص وإصابته بجراح بالغة.

ونقلت عن مصادر طبية صهيونة أن جراح المستوطنين وصفت ما بين طفيفة ومتوسطة.

كما أغلق جيش الاحتلال المنطقة تحسبًا لوجود منفذين آخرين.

بينما ذكرت مصادر عسكرية أن العملية وقعت حوالي الساعة 6:45 دقيقة صباحًا عندما أقدم فلسطيني على دهس صهيوني في الـ 35 من العمر فأصيب بجراح ما بين متوسطة إلى طفيفة.

وقالت إن 'الفلسطيني خرج من مركبته وحاول تنفيذ عملية طعن قبل استهدافه بالرصاص فأصيب بجراح بالغة ونقل للعلاج بمستشفى بالقدس'.

وأشارت المصادر إلى أن الجيش الصهيوني يحقق في إمكانية أن يكون مستوطن في السبعين من العمر قد أصيب بذات العملية على مفرق مستوطنة 'افرات' القريبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات