اعتذار رسمي بمكتب السفير السعودي


جراسا -

استقبل السفير السعودي في المملكة ، الأمير خالد بن فيصل آل سعود، في مكتبه رئيسي مجلسي الأعيان والنواب فيصل الفايز وعاطف الطراونة.

وتأتي الزيارة من باب حل أزمة خلقها نائب في مجلس النواب، الجمعة الماضي خلال افتتاح مشروع مركز العلاج بالأشعة بمنحة سعودية، في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي، في مدينة إربد، بعد ما قال النائب ممازحا السفير: "جيد أننا رأينا أميرا خارج السجن".

وكان الأمر أثار حفيظة السفير، الذي هم بالانسحاب من حفل افتتاح المشروع.

وفي تفاصيل الحادثة وبينما كان السفير يعرف الحاضرين على نفسه أثناء انتظارهم قدوم الملقي للمستشفى، أطلق النائب دعابة اعتبرت "ثقيلة الظل" فبادر السفير بالانسحاب من المناسبة، محتجا.

و لم تفلح محاولات وزراء ونواب وأعيان ومسؤولين عن ثنيه، لولا تدخل مدير مكتب رئيس الوزراء باتصال سريع مع الملقي، وأعطى سماعة الهاتف للسفير، الذي استجاب لدعوته بالبقاء.

لكن اللافت، أن السفير لم يطل بقاءه، حيث غادر المناسبة بعد لحظات من قدوم رئيس الوزراء الأردني، وبدت عليه ملامح الامتعاض من تصرف النائب.




تعليقات القراء

لؤي خوري
ما له النائب حق بما فعله ولا بمثل هيك كلام
مستخف دماته
بفكر كل الناس مثل الاردنين بكيفوا على هيك مواقف
لا تخلط سعادك
رد بواسطة من معان الجنوب
ولك الاردنين اعقولهم ناشفه عليم الله لو تجي الجنوب غير تشوف ناس اعقولها مثل الاسمنت شو قاعد تحكي يمكن فيه ناس هيك بس مش اردنيين
17-11-2017 07:39 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات