أمل حجازي تتعرض الانتقادات (شاهد)


جراسا -

خضعت الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي لأول جلسة تصوير احترافية بعد ارتدائها الحجاب، لصالح إحدى المجلات العربية التي تصدرت غلافها.

أمل فاجأت محبيها، وتخلت عن الحجاب، وارتدت الـ«تربون»، وهي موضة رائجة بين الفتيات في الوقت الحالي، وهو الأمر الذي وضعها في مرمى انتقادات بعض متابعيها الذين أعتبروا أن الـ«تربون» أقرب للفتاة المحتشمة وليست المحجبة، بينما دافع عنها آخرون مما يرون أن الـ«تربون» نسخة حديثة من الحجاب، خاصة أن الفنانة التزمت بتغطية رقبتها وارتداء ملابس فضفاضة.

يُذكر أن أمل حجازي أعلنت عن اعتزالها وارتدائها الحجاب يوم وقفة عرفات الماضي، لافتة إلى أنها كانت تفكر في هذه الخطوة منذ فترة، وكانت تعيش صراعاً داخلياً منذ سنوات، حتى نجحت في اتخاذ هذا القرار، كما صرحت أنها اعتزلت الغناء العاطفي فقط، في الوقت الذي شددت فيه على أنها لن تتأخر على جمهورها، حيث أنها ستتجه إلى الغناء الديني والإنساني.



تعليقات القراء

اميره
ليش هو هاد حجاب هيه وبنطلونها
رد بواسطة ااااالزعيم
هاظ شروال مشرول تشرول يا لطيفه
16-11-2017 01:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات