3.9 مليار دولار دخل الأردن السياحي | مال وأعمال | وكالة جراسا الاخبارية

3.9 مليار دولار دخل الأردن السياحي


جراسا -

ارتفع الدخل السياحي للمملكة بنسب إيجابية، تعكس ارتفاع عدد السياح إن كان على المستوى الشهري أو للفترة من بداية العام ولنهاية تشرين الأول.

وأظهرت البيانات الأولية الصادرة عن البنك المركزي الأردني، ارتفاع الدخل السياحي بنسبة 7ر12 بالمائة إلى 9ر3 مليار دولار (نحو 7ر2 مليار دينار)، مقارنة 46ر3 مليار دولار للفترة ذاتها من 2016.

وقال البنك المركزي، في بيان أصدره اليوم الاربعاء، إن هذا الارتفاع جاء بشكل رئيس نتيجة لارتفاع عدد السياح الكلي بنسبة 9ر8 بالمائة، مقارنة مع الفترة المماثلة من عام 2016.وعلى المستوى الشهري، فقد ارتفعت عائدات المملكة من الدخل السياحي بنسبة 5ر18 بالمائة، في الشهر المنصرم من العام الحالي إلى 6ر366 مليون دولار، نتيجة ارتفاع عدد السياح الكلي بنسبة 3ر12 بالمائة مقارنة مع الشهر ذاته من العام الماضي.



تعليقات القراء

باحث
كيف ممكن نطلع على هاي الدراسه
ومن اين جاءت هذه الارقام
وهل انعكست على الدخل الوطني
18-11-2017 10:53 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات