ملحس : قيمة دعم الخبز لم تحدد نهائيا | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

ملحس : قيمة دعم الخبز لم تحدد نهائيا


جراسا -

كشف وزير المالية الدكتور عمر ملحس بان قيمة الدعم الذي ستحصل عليه الأسرة سنويا بعد رفع الدعم عن سلع ومادة الخبز وتعديل ضريبة المبيعات لم تحدد نهائيا .

وقال ملحس لإحدى الفضائيات المحلية  نحن بانتظار معرفة القيمة و الاعداد في ضوء المحددات التي اعتمدها مجلس الوزراء .

وكانت وسائل اعلام قد نشرت انه في الوقت الذي ألمحت فيه الحكومة إلى رفع الدعم عن الخبز وزيادة ضريبة المبيعات على سلع أساسية مصنعة، قدرت تحليلات أولية أن متوسط قيمة الدعم الذي ستحصل عليه الأسرة سنويا يقدر بالمتوسط بنحو مئة وخمسين دينار.

وتأتي هذه الأرقام في ضوء اعتماد أن الفرد الذي سيشمله الدعم يستحق شهريا دينارين وستين قرشا فيما يبلغ متوسط عدد أفراد الأسرة الأردنية خمسة فرد، بحسب أحدث إحصائيات صادرة عن دائرة الإحصاءات العامة للعام ألفين وخمسة عشر، لتتقاضى الأسرة، التي يشملها الدعم، سنويا دعما نقديا قدره مئة وخمسين دينار لقاء رفع الدعم عن الخبز وضريبة المبيعات على بعض السلع الأساسية المصنعة.

علما أن الفرد سيتقاضى دعما نقديا سنويا يبلغ واحدا وثلاثين دينارا، ممن ستنطبق عليهم شروط استحقاق الحصول على الدعم النقدي.



تعليقات القراء

هذا لا يكفي
لو عائله تستهلك بالشهر باربعه دنانير ستصبح ثمانيه بدون تعديل المبيعات
15-11-2017 05:05 AM
مواااطنة
دينارين
شو بعملوا للفقير الي كل اكله خبز
15-11-2017 08:28 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات