الأردن يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا


جراسا -

تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم الى نهائيات آسيا "الامارات 2019" بفوزه على مضيفه كمبوديا بهدف دون رد سجله منذر أبو عمارة.

ورفع المنتخب رصيده في صدارة المجموعة الثالثة الى 11 نقطة ليحجز مقعده في الامارات، بعد اللقاء الأول بقيادة المدير الفني الجديد جمال أبو عابد.

وظهر المنتخب بصورة جديدة من حيث التشكيلة التي ضمت أحمد عبد الستار، يزن عرب، طارق خطاب، سالم العجالين، فراس شلباية، رجائي عايد، أحمد سمير، محمود مرضي، ياسين البخيت، منذر أبو عمارة وبهاء فيصل.

وقدم المنتخب أداءاً متوسطاً على مدار شوطي اللقاء، وأضاع مجموعة من الفرص أمام المنتخب الكمبودي الذي نهج الاسلوب الدفاعي والتكتل في ملعبه لاغلاق المساحات أمام لاعبي المنتخب.

ويواجه المنتخب نظيره الفيتنامي في اخر منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات