رئيس جامعة الزرقاء يتفقد قاعات امتحان الكفاءة الجامعية | نبض المدينة | وكالة جراسا الاخبارية

رئيس جامعة الزرقاء يتفقد قاعات امتحان الكفاءة الجامعية


جراسا -

تفقد رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور بسام الحلو قاعات امتحان الكفاءة الجامعي، التى بدأت اليوم الثلاثاء، للطلبة المتوقع تخرجهم للفصل الدراسي الأول 2017/2018م، ولمده يومين.

وأكد الدكتور بسام الحلو على أهمية هذا الامتحان الذي تعقده هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، وتوفير الأجواء المناسبة التى تساعد الطلبة على التركيز، وتحقيق الغايات المطلوبة الذي ينعكس ايجاباً على الطالب والجامعة، كما يخلق روح المنافسة التى تنعكس على جودة مخرجات البرامج الأكاديمية لمؤسسات التعليم العالي .

وقال مدير مركز الحاسوب في الجامعة الدكتور عامر ابو سالم، أن الامتحان سيعقد من مستويين العام والدقيق، حيث يتضمن الامتحان 75 سؤالاً40%منها لامتحان المستوى العام، و60% لامتحان المستوى الدقيق.

واضاف ان امتحان الكفاءة الجامعية يهدف للوقوف على جودة مخرجات مؤسسات التعليم العالي الأردنية ومخرجات برامجها، مبيناً أن اسئله الامتحان تقيس الكفايات العامة والدقيقة المتوقع اتقانها من الطلبة الخريجين لمرحلة البكالوريس، للوقوف على جودة مخرجات التعليم في الجامعات.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات