مع اقتراب الشتاء .. محطات المحروقات تهدد بوقف تزويد المواطنين بالغاز | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

مع اقتراب الشتاء .. محطات المحروقات تهدد بوقف تزويد المواطنين بالغاز


جراسا -

خاص - لوحت نقابة اصحاب محطات المحروقات اليوم الثلاثاء، بالتوقف عن تزويد المواطنين بمادتي الغاز والبنزين، وذلك احتجاجاً على قرارات دائرة ضريبة الدخل برفع نسبة الضريبة عليهم.

وقال نقيب اصحاب محطات المحروقات نهار السعيدات لـ"جراسا"، ان ضريبة الدخل تستهدف محطات المحروقات برفع النسبة عليهم، اعتمادا على كشف مصفاة البترول بدلا من الضريبة المقطوعة التي تتقاضاها.

وقال سعيدات إن ضريبة الدخل خاطبت النقابة حول الآلية الجديدة التي تنوي اعتمادها، فيما سجّلت النقابة اعتراضها على هذه الآلية أثناء الاجتماعات التي عقدت مع الدائرة وتم توضيح كافة الامور المتعلقة بها، مشيراً الى ان أي تغيير بالآلية القديمة سيضر بمصالح القطاع ويعرض أصحاب المستودعات إلى خسائر فادحة في ظلّ الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها القطاع.

واكد سعيدات انه في حال استمرت الضريبة باستهداف محطات المحروقات سيدفع أصحابها الى اتخاذ خطوات تصعيدية من خلال الاعتصام والتوقف عن تزويد المواطنين بالغاز والبنزين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات