في سن 52 .. متسول يلتحق بالجامعة ! | بانوراما | وكالة جراسا الاخبارية

في سن 52 .. متسول يلتحق بالجامعة !


جراسا -

قبلت جامعة كامبردج جيف إدواردز (52 سنة)، الذي كان من بين ضعفاء التلاميذ، ولم ينه دراسته الجامعية ولكنه يحب المطالعة جدا.

وتشير صحيفة الغارديان، إلى أن جيف إدواردز قضى معظم حياته متسولا، بيد أن ولعه الكبير بالمطالعة، جعل جامعة كامبردج تقبله طالبا في كلية الآداب.

وقرأ إدواردز في طفولته كتاب شكسبير "تاجر البندقية" و"الكريزاليد" لجون أونديم وغيرها، ولكنها لم تؤثر في مستوى دراسته. وبعد أن أنهى دراسته الثانوية عمل بعض الوقت في مزارع بمقاطعتي كنت وغلوسترشاير. وكان يقضي أسابيع دون مأوى، وفي لحظة ما قرر التوجه إلى الجامعة.

كان إدواردز يقضي أيامه في مكتبة الجامعة. وحسب قوله، أصبحت الكتب وسيلة للهرب من الواقع المؤلم الذي يعيشه. بعد ذلك قرر أن يلتحق بالدورات المكثفة لكبار السن، والتي استمرت ثلاث سنوات بأربعين ساعة أسبوعيا. وأخيرا انضم إلى مجموعة كبار السن كطالب مسجل في الجامعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات