نهاية مأساوية لأطول قط في العالم | بانوراما | وكالة جراسا الاخبارية

نهاية مأساوية لأطول قط في العالم


جراسا -

فقد القط "أركتوروس"، وهو أطول قط منزلي في العالم، يبلغ طوله 53.6 سنتمترا، خلال حريق شب، صباح الأحد، في ديترويت، في منزل أصحابه.

وفقد أيضا في الحريق الهر "سيغنس" المدرج في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لتمتعه بأطول ذيل في العالم (44.5 سنتمترا).

ويرجح أن يكون الهران قضيا في الحريق، إلا أن صاحبيهما لورين وويل باورز لا يزالان يأملان بأنهما تمكنا من الفرار.

وأوضح ويل باورز عبر شبكة "فيسبوك" "حاولت أن أنقذ الهرين إلا أنني لم أنجح في تحديد مكانهما قبل أن يدركني الدخان. نحن شبه أكيدين أنهما نفقا في الحريق"، مشيرا إلى أنه ترك الأبواب مفتوحة عند خروجه ليتمكن القطين من الفرار.

وقال باورز بأسف: "لقد خسرنا كل شيء واختفى منزلنا" طالبا من جيرانه في إحدى ضواحي ديترويت في شمال الولايات المتحدة المساعدة في العثور على الحيوانين في حال أفلتا من الحريق.

وشارك الكثير من محبي الحيوانات في عملية جمع تبرعات، نظمها باورز وزوجته، لتمويل ملجأ للقطط أنشآه، يحمل اسم "فرندايل كات شيلتر".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات