عروسان يبهران مواقع التواصل بصور "غير تقليدية" (شاهد) | بانوراما | وكالة جراسا الاخبارية

عروسان يبهران مواقع التواصل بصور "غير تقليدية" (شاهد)


جراسا -

بصور بسيطة وغير تقليدية لامست مظاهر الحياة في #مصر أبهر عريس مصري وعروسته الألمانية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قررا عمل جلسة تصوير لجانب من حفل زفافهما بشوارع القاهرة.

ونشر أحد المصورين صوراً لعريس مصري وعروسته الألمانية، وهما يحتفلان بزفافهما في شوارع القاهرة، وأحيائها الشعبية البسيطة، ويلتقطان صوراً مع مواطنين من مختلف الطبقات الاجتماعية، ومن المقاهي وكورنيش النيل، والتوتوك، وكانت اللقطة الأكثر طرافة هي التقاطهما صوراً بجانب حمار.

وأبدى رواد مواقع التواصل إعجابهم ببساطة العروسين وأماكن التصوير، حيث أبرز المصور مظاهر الحياة في مصر، وفرحة المصريين البسطاء ومشاركتهم للعروسين فرحتهما.



تعليقات القراء

البساطه نعمه
الشعب المصري حبابين كتير وروحهم حلوه وبشجعو الواحد يكون ع طبيعته وما في احلى من البساطه وروح الناس البسيطه وعندهم بتلاقي الجمال والروعه
14-11-2017 12:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات