نائب عراقي يحذر من الدجاج الاردني! | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

نائب عراقي يحذر من الدجاج الاردني!


جراسا -

رصد - كشف نائب في البرلمان العراقي عن قضية فساد في وزارة الزراعة العراقية، وذلك بعد ان قامت الاخيرة بالموافقة على استيراد شحنات صدر دجاج من الصين، وتوزيعها بالاسواق للمواطنين على انها قادمة من الاردن.

وقال النائب، ان دائرة التخطيط في وزارة الزراعة العراقية وافقت على استيراد صدر دجاج أردني واستثناءه من كافة الضوابط، وهذه الشحنة تحمل اسم شركة أردنية، في حين أن هذا الدجاج ليس أردنياً وإنما مستورد من الصين ويغلف بأغلفة أردنية وبأوراق شحن أردنية مزورة ".

وأوضح :" ان الصين هي من الدول التي يمنع استيراد منتجات الدواجن منها كون هذه المنتجات تسبب مرض سرطان الدم بحسب تقارير منظمة الصحة العالمية ومنظمة الصحة الحيوانية.

وحذر المواطنين بعدم استهلاك أي صدور دجاج مستوردة من الأردن من باب الاحتياط الى حين التحقق من المعلومات المشار اليها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات