الأردنيات بالمرتبة السادسة في الشرق الاوسط بالجمال | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

الأردنيات بالمرتبة السادسة في الشرق الاوسط بالجمال


جراسا -

احتلت الاردنيات المرتبة 4 عربيا و 6 على مستوى الشرق الأوسط في استفتاء أجراه موقع "رنكر" الأميركي للتصنيف حول أجمل نساء العالم.

ويعتمد الاستفتاء على التصويت المباشر من قبل زوار الموقع ، وبإمكان الزائر منح صوت ايجابي او صوت سلبي ، كما يمكن اضافة اي دولة غير موجودة الى التصنيف .

وأظهرت نتائج التصويت أن الفتيات الإيرانيات يتربعن على عرش الجمال في الشرق الأوسط، بينما احتلت اللبنانيات والسوريات المرتبتين الثالثة والرابعة على التوالي.

شمل التصويت 17 بلداً في منطقة الشرق الأوسط، وبلغ عدد المشاركين ما يقارب 6200 مشاركاً.

وفقاً للتصويت فقد جاءت تركيا في المركز الرابع يليها كل من العراق والأردن في المركزين الخامس والسادس على التوالي، أما المركز السابع فكان من نصيب مصر والثامن من نصيب الكويت.

وتذيلت قطر القائمة، حيث جاءت في المركز الـ 17 والأخير، وجاءت عُمان في المركز الـ 16.في حين احتلت الإمارات المركز الـ 13 تليها السعودية واليمن في المركزين الـ 14 والـ 15 على التوالي.



تعليقات القراء

ديما
لا يمكن الانكار ان هناك الكثير من الجميلات والحسناوات مثلنا مثل اي دوله في العالم وللناس مقاييسهم في الجمال فما تراه جميلا يراه غيرك عاديا وأقل من عادي

المشكله ان الجمال في وقتنا الراهن جمال مزيف من العيون الى وصل الشعر الى مواد التجميل التي تخفي العيوب وعمليات التجميل والحقن التي اصبحت بمتناول اغلبية الفتيات والنساء والتي تحتاج الى تكاليف ماديه وملاحقه ميدانيه حتى لا تعود الى سابق عهدها عمليه مرهقه ومتعبه ومدمره نفسيا

الاهم هو ان تكون المرأه متصالحه مع نفسها وتحبها وتحب ما تبدو عليه مع العنايه بنفسها هذا مقبول ومطلوب بدون ان تغير خلقتها تغييرا جذريا بحيث تصبح انسانه اخرى
14-11-2017 12:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات