الزهار : لا أحد يستطيع نزع سلاح المقاومة | جراسا فلسطين | وكالة جراسا الاخبارية

الزهار : لا أحد يستطيع نزع سلاح المقاومة


جراسا -

قال القيادي في حركة حماس محمود الزهار اليوم الاثنين أن موقف حماس موحد من المصالحة الوطنية وقدمت كل ما طب منها في هذا الملف.

وأوضح الزهار في لقاء متلفز، أنه لا يستطيع أحد الاقتراب من سلاح المقاومة أو نزع، معلقاً على تصريحات قائد الشرطة في الضفة حازم عطا الله الذي توعد بنزع سلاح القسام "لا يستطيع حازم عطا الله نزع سلاح المقاومة والمقاومة لن تسلم سلاحها وأمن غزة متوفر بدعم المقاومة".

وأكد أن الحكومة والسلطة تضع شروط لإفشال المصالحة حتى لا تتحمل مسؤوليتها وللهروب من المبادرة المصرية، مشدداً على ضرورة "وضع آليات لتطبيق ما اتفقت عليه الفصائل عام 2011 والتي من ضمنه التأكيد على أن العقيدة الأمنية تعتبر إسرائيل عدو".

وأشار إلى أن حماس سلمت المعابر كاملة بكل شيء ويجب على المصالحة لا تفشل، مطالباً الدول العربية ومصر بممارسة الضغوط لتطبيق الاتفاق كما تم الاتفاق عليه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات